أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

البوثة أمين عام نادي الحزم المكلف:
على الحزماويين تدارك الوضع قبل تسليم النادي للرئاسة وهذه إنجازاتنا
* الرس سليمان العايد:
أهاب الاستاذ خالد محمد البوثة أمين عام نادي الحزم المكلف بمنسوبي ناديه لتقديم أوراق ترشيحهم لعضوية مجلس الادارة بعد ان تم تمديد فترة الترشيحات للمرة الثالثة والأخيرة والتي تستمر لمدة خمسة عشر يوما وتنتهي في اوائل الشهر القادم . وأفاد البوثة انه في حالة عدم التقدم لعضوية المجلس سوف يتم تسليم النادي لمكتب رعاية الشباب بالرس الذي بدوره سوف يقوم بتسليم شؤون النادي لمكتب المحافظة وهذا بلا شك لن يرضي محبي هذا الكيان .
واضاف ابو محمد انه لم يسبق في تاريخ النادي العريق ان تم تسليمه للمحافظة وطالب البوثة منسوبي النادي بأن يضعوا نصب اعينهم مصلحة ناديهم بعيدا عن المصالح الشخصية، وناشد أمين عام النادي رجالات الحزم واعضاء شرفه بالضغط على رئيس النادي العساف المستقيل والمكلف حاليا من أجل عودته لكرسي الرئاسة مرة أخرى حيث انه الوحيد المهيأ حاليا لقيادة دفة النادي فالمراحل المستقبلية حرجة وتحتم على الحزماويين ترتيب أوراقهم قبيل بدء الموسم القادم. واختتم البوثة حديثه بتقديم الشكر والتقدير لادارة النادي السابقة «المستقيلة» على ما قدموه خلال الموسم الرياضي الماضي الذي نتج عنه تحقيق العديد من الانجازات والبطولات الرياضية والثقافية والاجتماعية على الرغم من الصعوبات والعقبات التي اعترضت طريقهم خلال الموسم الفائت واستعرض تلك الانجازات بالآتي:
انجازات ثقافية واجتماعية ورياضية لعام 1421ه
أولا النشاط الرياضي:
كرة القدم:
الدرجة الأولى: تأكيد بقاء الفريق في دوري أندية الدرجة الأولى بالرغم من حداثته بالدوري. درجة الشباب: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس المركز الأول. بطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم المركز الثالث «الميداليات البرونزية». درجة الناشئين: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس المركز الأول. بطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم المركز الثالث «الميداليات البرونزية».
كرة الطائرة:
الدرجة الأولى: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس المركز الأول.
بطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم المركز الأول «الميداليات الذهبية». بطولة أندية الدرجة الثانية للصعود للدرجة الأولى المركز الثالث «الميداليات البرونزية». درجة الشباب: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس المركز الثاني. درجة الناشئين: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس المركز الثاني.
كرة اليد:
الدرجة الأولى: بطولة أندية الدرجة الأولى «المركز الثالث». درجة الشباب: بطولة أندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم المركز الثاني في مجموعته. درجة الناشئين: بطولة أندية المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم المركز الثاني «الميداليات الفضية».
كرة الطاولة:
الدرجة الأولى: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس «المركز الأول».بطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم «المركز الثاني». درجة الشباب: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس «المركز الثاني». درجة الناشئين: بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالرس «المركز الثاني».
كرة المضرب:
1 البطولة الشتوية لأندية منطقة القصيم حقق اللاعب سامي العوض المركز الرابع 28/7 وتأهل لبطولة المملكة التصنيفية ثلاث مرات «الرياض الرياض الدمام».
2 حقق اللاعب سامي العوض المركز الثالث في بطولة القصيم الأولى ناشئين 19/8 كما حقق اللاعبان سامي العوض، سليمان العوض المركز الثالث في بطولة الزوجي.
3 بطولة المستقبل حقق اللاعب سليمان العوض المركز الثالث 27/8.
4 بطولة الآمال اللاعب سامي العوض حصل على كأس المركز الثاني 21/11.
5 كما شارك النادي في بطولات الفرق لأندية منطقة القصيم. علما بأن جميع اللاعبين مستجدين لهذا العام محققين مراكز متقدمة.
ثانيا الأنشطة الثقافية:
1 المركز الأول في المسابقة الأدبية «الشعر القصة القصيرة المقال الأدبي» والحصول على أحد المراكز على مستوى المملكة في المقال الأدبي.
2 المركز الأول في معرض الفنون التشكيلية تحت سن 25 عاما.
3 المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم.
4 مكتبة النادي مفتوحة بصفة مستمرة لخدمة الشباب للبحث والاطلاع والاستعارة، وتم تصنيف جميع كتب المكتبة على جهاز الكمبيوتر.
5 لقاءات توعوية وطبية استمرارية كل شهر مع منسوبي النادي.
6 إصدار برنامج ثقافي يومي «حدث في مثل هذا اليوم».
7 تنفيذ معرض لرسوم الأطفال الموهوبين بالنادي.
8 المركز الثاني في المعرض العام للفنون التشكيلية.
9 عرض أفلام تعليمية وتثقيفية لمنسوبي النادي من المكتبة المرئية.
10 المركز الأول في المسابقة الثقافية.
11 المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم كما حصل على المركز الأول فردي.
ثالثا الأنشطة الاجتماعية:
تحظى الأنشطة الاجتماعية باهتمام واسع وملحوظ خلال الموسم لرعاية أبناء النادي من محافظة الرس، وحثهم على العمل الاجتماعي والمشاركة فيه.
1 تنظيم معسكرات كشفية وترويحية شهريا.
2 رحلات للمعالم السياحية والتاريخية بالرس، والمصانع الحديثة ايضا.
3 تكوين العديد من الجماعات «جماعة الهلال الأحمر جماعة الرحلات جماعة المعسكرات جماعة الكشافة جماعة الخدمة العامة».
4 الاشتراك في جميع المناسبات الوطنية وإصدار العديد من النشرات والمطويات .
5 استضافة المراكز الصيفية بالنادي.
6 استضافة طلاب دار الرعاية الاجتماعية مرتين في الأسبوع، وتعتبر هذه سابقة بالنسبة لمجال الأندية «وذلك لتفاعل الأنشطة الاجتماعية مع المجتمع المحيط».
7 حصول النشاط الاجتماعي على العديد من شهادات الشكر والتقدير على الجهود الطيبة التي يقوم بها النادي. والشهادات من الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه والهيئات والدوائر الحكومية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved