أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

أطفال

تكريم المعلمين والطلاب في ابتدائية الكلية الحربية
وصلت رسالة تحمل ثلاث لوحات لثلاث فنانات صغيرات وهن: ابتهال ناصر المعطش .. منيرة ونجد فهد المعطش .. وقد رسمت كل منهم ما تحب ان ترسمه، ابتهال تحب الزهور وألوانها الجميلة ، أما نجد فتحب رسم المناظر الطبيعية فرسمت المنزل والأشجار ، ومنيرة تحب البحر وتحب أن ترى منظر السفن داخل البحر فرسمت سفنها بأعلامها السعودية .. انهن فنانات صغيرات لأن لوحاتهن جميلات مثلهن، الرسم رائع كما الألوان جميلة الا انها باهتة لأنها بالألوان الخشبية..
شكرا لصديقاتنا على هذه اللوحات التي شاركن بها وتستقبل مشاركاتكن ومشاركات كل الاصدقاء فنحن سعداء بنشر كل المشاركات.. يا هلا
قامت مدرسة الأبناء الابتدائية بكلية الملك عبد العزيز الحربية بتكريم المعلمين والطلاب المشاركين في الأنشطة المختلفة وذلك ختاما للأنشطة الطلابية حيث تم تكريم المعلمين المكرمين من المدرسة وايضا المكرمين من ادارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة لجهودهم في الأنشطة ولإحرازهم مراكز متقدمة ضمن المسابقات الرياضية والعلمية.
وايضا تم تكريم الطلاب المشاركين في الحفل الختامي للمدرسة، والطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في النشاطات العامة على مستوى مدارس الأبناء بمنطقة الرياض ..
هذا ما ذكره مدير المدرسة حماد بن محمد الحماد حيث قال: ان المدرسة تفتخر كثيرا بتكريم معلميها المتميزين وايضا طلابها لانجازاتهم في الحصول على مراكز ودرجات عالية في الإلقاء والتعبير وكثير من الألعاب الرياضية الأخرى، وهذا يعتبر مفخرة للمدرسة كما هو دليل على أن المعلمين يقومون برسالتهم التربوية والتعليمية على أكمل وجه، وشكر الحماد جميع المعلمين والطلاب كما شكر «الجزيرة» لاهتمامها بتغطية أخبار المدارس.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved