أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

المجتمـع

اختتام النشاط الرياضي بمدارس الأبناء بالرياض
* الرياض بدر العبدان:
تحت رعاية مساعد مدير ادارة الثقافة والتعليم اللواء محمد علي المطوع أقيم حفل ختام النشاط الرياضي لمدارس الأبناء في منطقة الرياض للعام الدراسي الجاري 1421/1422ه.
وشملت فقرات الحفل لوحات وعروضاً رياضية عبرت عن برامج المنافسات والأنشطة التي تم الأخذ بها خلال العام الدراسي الجاري، وخلاله القى مشرف النشاط الرياضي بالادارة الأستاذ مساعد العصيمي كلمة أوضح خلالها الجهود الكبيرة المبذولة من قبل معلمي التربية البدنية بالمدارس ودور الادارة بدعم وتفعيل هذا النشاط.
ومشيدا بالجهود الكبيرة لمدير مدرسة الأبناء الابتدائية بالحرس الملكي الأستاذ سعد بن ناصر العليوة الذي استضافت مدرسته الحفل الختامي. في الشأن نفسه فقد شكراللواء محمد المطوع قسم النشاط الرياضي بالادارة على المناشط التربوية المفيدة التي قدمت في هذا العام مبديا سعادته بما شاهده أثناء الحفل.وكرم مساعد مدير ادارة الثقافة والتعليم المدارس والطلاب الفائزين في البطولات الإحدى عشرة المعتمدة لهذا العام كذلك قدم دروع التنظيم للمدارس التي نظمت البطولات المذكورة.من جهته فقد أشار مقرر اللجنة الفنية لدوري مدارس الأبناء أحمد عبدالله العقيل الى ان عدد المشاركين في الدوري لهذا العام قد بلغ حوالي 650 طالب من المراحل الثلاث وفق برنامج زمني للمنافسات ووزع بعناية على مدار الفصلين الدراسيين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved