أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

الفنيــة

أكد أنه على استعداد لكل مهرجان .. عبدالسلام سالم
أعطوني الفرصة ثم احكموا!
* جدة مكتب الجزيرة:
من الأصوات الغنائية الموهوبة التي لم تحصل على حظها في الظهور حتى الآن رغم تواجدها منذ فترة في ساحة الأغنية .. الفنان الشاب عبدالسلام سالم الذي أشاد بصوته الكثيرون كالفنان الراحل طلال مداح والملحن القدير عمر كدرس والملحن سراج عمر والاستاذ غازي علي والملحن محمد المغيص واكثر من ناقد فني إلا أنه رغم كل ذلك ورغم الثلاثة ألبومات التي قدمها لم يجد فرصة أكبر من التي هو فيها أمام الجمهور .
يقول عبدالسلام سالم عن ذلك ل «فن الجزيرة»: أولاً انا انسان صريح ولا أجامل وقد تكون الصراحة هذه الأيام لا وجود لها أو غير مطلوبة في الوسط الفني كما وان الدعم والاهتمام من قبل شركة انتاج رائدة ينقصني فقد تلقيت وخلال الفترة الأخيرة وخاصة التي تواجدت خلالها بجدة مؤخرا ً اكثر من عرض من أكثر من منتج او شركة ولكن البنود التي تشملها العقود ليست في صالحي أبداً رغم أن الكثير من الملحنين المعروفين في الساحة وكذلك الشعراء قدموا لي أكثر من نص ولحن وبالمجان ودون مقابل إلا أن عائق تكاليف الإنتاج لإنتاج عمل مناسب لذوق الجمهور يقف أمامي فأنا أريد أن اظهر بشكل جيد وجميل لا أخذل فيه كل من وقف بجانبي ودعمني معنوياً.
* وماذا عن الحفلات العامة والمهرجانات، لماذا اسمك بعيد عنها..؟!
الحفلات والمهرجانات بلا شك انها تقدم وتخدم أي فنان يشارك بها ولكن أعطوني فرصة واحدة فقط للمشاركة بها بدلاً من تكرار الأسماء.. انا مستعد للمشاركة في مهرجانات كبيرة كمهرجان جدة وأبها وغيرها وحتى بالمجان دون مقابل لا لشيئ ولكن لتقديم إحساسي وفني للجمهور ومن أجل اثبات الوجودلأنتظر بعد ذلك حكم الجمهور ورأيه.
* أغنية «الفراق اللي حصل» أغنية جميلة استمعنا لها من خلال اذاعة mbc..fm أكثر من مرة.. ولكن لم نستمع لها من خلال البوم كاسيت بصوتك ..؟!
هذه الأغنية «الفراق اللي حصل» ضمن مجموعة أخرى من الأغاني الموجودة لدي والتي لم استطع إنتاجها حتى الآن وهي من كلمات الشاعر الرائع محمد التام والحاني ولم استطع ان ابقيها لدي لمدة طويلة لذلك تعمدت أن أسجلها بالعود وقدمتها كإهداء لإذاعة mbc..fm وبالتحديد للشيخ عبدالإله البراهيم المشرف العام على الإذاعة ومن هنا أجدها فرصة لتقديم كلمة حق وشكر لهذا الرجل الذي يهتم بالكثير من الأصوات الشابة ويدعمها معنوياً ويقف خلف مسيرتها وله دور كبير في تشجيعي وتواجدي حتى الآن في الساحة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved