أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

الفنيــة

زينب العسكري للفن:
سأشارك في «طاش 9» وانتظروني مع حسينوه!
* المنامه علي العبدالله:
أوضحت الفنانة البحرينية المتألقة «زينب العسكري» في اتصال هاتفي مع الفن أنها تقرأ بجدية دورها الذي عرض عليها من قبل الفنان القدير «حسين عبدالرضا» لمسلسله القادم «ديوان السبيل» الذي سيعرض في رمضان المقبل وهو على غرار «زمن الاسكافي» وقالت زينب: قرأت النص الذي أقوم فيه بدور زوجة حسين وهو دور جيد يعتبر رئيسياً في العمل.. وأنا أحب العمل مع حسين عبدالرضا لأنه يقدم كوميديا راقية بأسلوب ممتع وشيق يجعل المتلقي يعيش معه في أجواء كوميديا ساخرة، وتمنت زينب ألاّ يتعارض تصوير المسلسل مع أعمالها الأخرى.
وعندما سألناها عن أعمالها الأخرى ردت زينب: هناك عمل بحريني بعنوان .. أحلام رمادية يشاركني فيه أنور أحمد، لطيفة المجرن من تأليف أحمد فردان وإخراج محمد سلمان وأقوم بدور الزوجة المغلوب على أمرها والتي تعامل بقسوة وعنف من زوجها المتسلط الذي لا يعاملها معاملة حضارية إنسانية على الرغم من حبها الشديد له، وسيتم تصويره بعد شهرتقريباً.
وأضافت زينت قائلة: أود أن أتمكن من القيام بالعملين مع العلم إنني أعطيت الموافقة المسبقة للعمل البحريني وأنا من طبعي الالتزام بكلمتي.. ومازالت أفكر في العمل مع فريق «ديوان السبيل».
أما عن إمكانية مشاركتها في «طاش 9» قالت زينب: حقيقة عندما قابلت السدحان والقصبي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي أقيم مؤخراً في البحرين طلبا مني المشاركة ولكن كما هو معروف تصوير طاش 9 يبدأ عادة في شهر سبتمبر مما يتيح لي العمل بأعمال أخرى إضافة إلى طاش.
واستطردت زينب في حديثها قائلة للفن: من المحتمل أن أعمل عملاً كوميدياً مع الفنان الكويتي «طارق العلي» وكذلك عملاً آخر مع الفنان القطري عبدالعزيز جاسم ولكن أريد أن أتريث وأقرأ النصوص جيداً.
الجدير بالذكر أن مسلسل «ديوان السبيل» سيشارك فيه مع حسين عبدالرضا كل من : مريم الصالح، خالد التغبي وهدى الخطيب وسيتم تصويره بعد شهر من الآن في سوريا بمدينة خصصت للأعمال التراثية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved