أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

الاقتصادية

لمناقشة التدريب والتوظيف والتوطين بدول الخليج
العين الإماراتية تستضيف الأسبوع الخليجي للتدريب اليوم السبت
* الرياض الجزيرة خاص:
تستضيف مدينة العين الإماراتية اليوم السبت الأسبوع الخليجي للتدريب الذي يستمر حتى يوم 22 من مايو الجاري تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي وجامعة الإمارات.
يهدف الأسبوع الخليجي إلى تسليط الضوء على العلاقة الأساسية بين التدريب والتوظيف والتوطين، وهو فرصة متميزة لجميع الطلبة والخريجين للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة من جهة وعلى البدائل التطويرية التي تقدمها مراكز التدريب والتعليم، كما يعتبر اللقاء فرصة لمؤسسات التعليم والتدريب للتعريف بنفسها وخدماتها للمؤسسات والأفراد في نفس الوقت، وتضم فعاليات الأسبوع الخليجي للتدريب معرضا للتدريب والتوظيف وندوات عامة وورش عمل، حيث يحتوي على تنظيم برنامج لندوات وورش عمل داخل المعرض يشارك فيها عدد من ممثلي المؤسسات المهنية والتدريبية الخليجية، وقد تم وضع برنامج خاص لزيارات الطلبة من الجامعة والكليات والمدارس بالاتفاق مع هذه الجهات للاطلاع على نشاطات وفعاليات الأسبوع.
كما سيتم تنظيم زيارات لهيئات التدريس ومديري التدريب والتوظيف في الدوائر الحكومية والهيئات التعليمية في الجامعات والكليات والمدارس وغيرها من المؤسسات ذات العلاقة.
وقد خصص المنظمون قاعات خاصة للمؤسسات والشركات المشاركة في المعرض للتعريف بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوفرة لديها والخدمات والبرامج التي تقدمها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved