أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

د. المرشد لـ«الجزيرة»: اللقاء يعنى بصحة أبنائنا وبناتنا وتوفير افضل الخدمات الطبية لهم
الأمير سطام يفتتح اللقاء العلمي السادس للصحة المدرسية اليوم
* * الرياض سلطان المواش رياض العسافي ايمان التركي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم السبت حفل افتتاح اللقاء العلمي السادس للصحة المدرسية تحت عنوان «الصحة المدرسية .. تطبيقات حديثة» والذي تنظمه الادارة العامة للخدمات الطبية برئاسة تعليم البنات وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتننتال بالرياض.
ونوه معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد في تصريح «للجزيرة» بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز لهذا اللقاء العلمي والتي تعكس اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقها الله بتعليم البنات ومنحته كل عنايته ورعاية حتى وصل الى ما وصل اليه اليوم من رقي وتقدم وحضارة .. وخاصة ان هذا اللقاء يعنى بصحة أبنائنا وبناتنا وتوفير كافة الخدمات والرعاية الطبية من خلال الإدارة العامة للخدمات الطبية.
وأضاف معاليه انه لا يخفى على الجميع ما قدمته الرئاسة العامة لتعليم البنات من انجازات تفوق الوصف فقد اتسعت كما وكيفا وغطت جميع أرجاء مملكتنا الحبيبة.
ومن جانبه أكد الدكتور سليمان بن ناصر الشهري على أهمية هذا اللقاء العلمي الذي يهدف الى تفعيل دور الصحة المدرسية لتتمكن من تقديم افضل خدماتها الطبية والصحية لطلاب وطالبات المدارس وفق أفضل الأساليب الصحية الحديثة.
وقال الدكتور سليمان الشهري في حديثه للجزيرة ان هذا اللقاء الذي سيضم عددا من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال الصحة المدرسية والذي سيفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز على العديد من الفقرات وافتتاح معرض صحي على هامش اللقاء يضم العديد من الأجهزة الطبية الحديثة.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بزيارة تفقدية للمديرية العامة للسجون بمقر اصلاحية الحائر وذلك يوم الأحد الموافق 26/2/1422ه الساعة الواحدة ظهرا يطلع خلالها سموه على المشاريع الصناعية التي أقامها القطاع الخاص لتشغيل النزلاء.
كما يشرف سموه برنامج حفل الجماعة الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
ويتضمن الحفل كلمة لسعادة مدير عام السجون بالنيابة اللواء أحمد بن محمد البعادي وكلمة لفضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض ثم كلمة النزلاء ثم يستمع سموه الى تقرير عن المسلمين الجدد ونماذج لتلاوة القرآن الكريم يرتلها بعض من اسلموا حديثا ثم حكاية سجين رجع الى الله بعد ذلك يتشرف النزلاء بالسلام على سموه واستلام جوائز الحفل.
ذكر ذلك العميد عبدالحميد عثمان فراش مدير الادارة العامة للعلاقات والتوجيه بالأمن العام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved