أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

بقرار من أمير المنطقة الشرقية
تشكيل لجنة جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للأداء الحكومي المتميز
* الدمام علي القحطاني:
في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في كل ما من شأنه تفعيل الوسائل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتلبية حاجاتهم.... أصدر سموه الكريم قراراً بتشكيل لجنة جائزة سموه للأداء الحكومي المتميز على النحو التالي:
وكيل إمارة المنطقة الشرقية رئيساً.
د. الأنصاري أميناً للجائزة
المقرن والبواردي والقحطاني والحميدان والعثمان والسبيعي أعضاء في اللجنة وستعمل هذه اللجنة من خلال عقد اجتماعاتها القريبة بوضع الاطر والمعايير والآليات الكفيلة بعمل اللجنة وتحقيق اهداف الجائزة. خاصة وأن اللجنة مقبلة على وضع معايير الاداء المتميز وطرائق التقييم وتحديد الجائزة والجهات المشاركة في هذه الجائزة واساليب المشاركة وغيرها من الموضوعات.
الجدير بالذكر أن سمو امير المنطقة الشرقية اصدر في وقت سابق من الشهر الماضي قراراً بانشاء هذه الجائزة من اجل اثراء روح المنافسة الشريفة بين الجهات الحكومية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.
صرح بذلك امين الجائزة د. عيسى بن حسن الانصاري والذي افاد بان هذه الجائزة نبعت فكرتها من الاهتمام المتواصل من لدن صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومتابعتهما لكل ما فيه مصلحة المواطن والمواطنين في المنطقة.
وواصل د. الانصاري بان هذه الجائزة اوجدت صدى ايجابياً لدى المواطنين والمسئولين في الجهات الحكومية اذ عبر عدد من المسئولين والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم لسمو امير المنطقة الشرقية على انشاء هذه الجائزة والتي ستساعد على تقديم افضل الخدمات للمواطنين تمشيا مع سياسة الدولة أيدها الله في هذا المنوال.واختتم د. الانصاري تصريحه بالشكر لسمو امير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه الكريم على اهتماماتهما المتواصلة بشئون المواطنين وتلبية حاجاتهم ودعا د. الانصاري الله ان توفق اللجنة لاداء رسالتها تجاه تحقيق اهدافها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved