أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

في حفل ختام الأنشطة الطلابية
د. الجندان: لا صحة لإيقاف مكافآت الطلاب والمفصولون تقلص عددهم مقارنة بالاعوام السابقة
* الأحساء عبد الله الملحم:
أكد معالي مدير جامعة الملك فيصل بالاحساء الاستاذ الدكتور يوسف الجندان بانه لا صحة اطلاقا لايقاف المكافأة عن طلاب الجامعات مشيراً إلى أن ما اشيع مؤخراً عار عن الصحة وكل ما في الامر أن هناك تنظيماً لصرفها فقط!!
واوضح معالي مدير جامعة الملك فيصل في كلمته التي القاها مساء امس بمناسبة اختتام الانشطة الطلابية بصالة الشيح حسن آل الشيخ بمقر الجامعة في الاحساء.
وعاد معالي الدكتور الجندان للتأكيد على حرص الجامعة على انتظام صرف المكافآت وهو ما لمسه الطلاب في الاونة الاخيرة دون تأخير.
وتطرق معاليه إلى أن عدد الطلاب ممن تم فصلهم هذا العام تراجع بصفة ملموسة مقارنة بالاعوام السابقة حيث تضطر الجامعة لهذا الاجراء لعدم رفع هؤلاء معدلاتهم التراكمية مشيراً إلى أن عدد من تم فصلهم هذا العام لا يتجاوز 50 طالبا وطالبة في حين وصل عدد المفصلوين في سنوات سابقة الى اكثر من 300 طالب وطالبة، وهذا بلاشك يعود الى تفهم الطلاب والطالبات لبذل الجهد والعطاء ونطمح ان يأتي اليوم الذي لا نضطر فيه لهذا الاجراء الذي لا نحبذه على الاطلاق.
وامتدح مدير جامعة الملك فيصل النقلة النوعية الملموسة للنشاط الذي قدمته عمادة شؤون الطلاب هذا العام مقدرا لعميدها الدكتور ابراهيم المبارك هذا التميز.
كما ابدى معالي الدكتور الجندان إعجابه بالفقرات التي احتواها الحفل الختامي للانشطة وبالذات المسرحية الخاصة باخطار التفحيط مما تسببه من اصابات قاتلة لا تخفى على الجميع.
وكان الحفل االختامي للانشطة قد بدئ بالقرآن الكريم ثم القى مجموعة من طلبة الجامعة عدة اناشيد لاقت استحسان الحضور، ثم قصيدة شعرية ألقاها الشاب علي حسين حرابه تغنى فيها بالوطن وخيراته وضرورة التضحية من اجل ترابه ثم قدم فريق المسرح مسرحية عن التفحيط شدت الحضور من خلال المعالجة الاجتماعية لاخطاره.
وفي ختام الحفل قام معالي مدير جامعة الملك فيصل بتوزيع الكؤوس والجوائز على المتفوقين في الانشطة المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved