أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

وافق عليها د. المرشد:
افتتاح 26 مركزاً ثقافياً للبنات خلال الصيف بمختلف المناطق والمحافظات
* كتب سلطان المواش:
وافق معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد على افتتاح 26 مركزاً ثقافيا في نهاية العام الدراسي الحالي 1421/1422ه في كل من: (الرياض اربعة مراكز، جدة ثلاثة مراكز، الشرقية مركزان، الاحساء مركزان، مكة المكرمة مركزان، عسير مركزان، ومركز واحد في كل من: بريدة، الطائف، المدينة المنورة، تبوك، الباحة، حائل، جازان، المجمعة، نجران، الجوف والحدود الشمالية).
وقد وجه معاليه بتسميتها (المراكز الثقافية الصيفية للبنات) وان تباشر عملها اعتبارا ً من 1/4/1422ه الى 19/5/1422ه والى جانب الانشطة المطلوب ممارستها من خلال هذه المراكز فقد وجه الرئيس العام لتعليم البنات باعتماد نشاط التدريب على الحاسب الالي على شكل دورات مبسطة ووجه معاليه ادارات التعليم المعنية التنسيق مع احد المعاهد المتخصصة النسائية التي تحت اشراف الرئاسة لاقامة هذه الدورات وتعطى الملتحقة التي اجتازت الدورة بنجاح شهادة بذلك.
وسيكون القبول للطالبات اللائي يرغبن الالتحاق بهذه المراكز من الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (الخامس، والسادس) وذلك حسب امكانية كل مركز وتقديم الانشطة والبرامج المناسبة لهن وفق لائحة المراكز.
كما وجه الدكتور المرشد بتنظيم زيارات للطالبات للاماكن الاثرية ومعارض الكتاب وفق ضوابط محددة منها موافقة خطية من ولي امر الطالبة وان يتم نقل الطالبات بواسطة حافلات الادارة وضرورة مرافقة المشرفات والمختصات بالمراكز للطالبات اثناء الزيارة.
وقد شدد الرئيس العام لتعليم البنات على ضرورة اتخاذ الترتيبات اللازمة لافتتاح هذه المراكز في الموعد المحدد ومراعاة ما جاء باللائحة الخاصة بهذه المراكز.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved