أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

يدشن مشروع الحاسب الآلي
وزير العدل يفتتح محكمة طريب ويتفقد فرع الوزارة بعسير
* الرياض حمد الجمهور:
يفتتح معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم السبت محكمة مركز طريب وذلك خلال زيارة معاليه لمنطقة عسير حيث يزور فرع الوزارة بالمنطقة ورئاسة المحاكم بأبها وإدارات كتابات العدل وإدارة محكمة خميس مشيط. وسيطلع معاليه على سير العمل بهذه الإدارات ويدشن خلالها مشروع الحاسب الآلي في محكمة عسير وإدارة كتابة العدل الثانية وفرع الوزارة الذي سيتم ربطه آلياً بأعمال الوزارة في الرياض مباشرة. وأكد معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ في تصريح له ان زيارته نابعة من توجيهات القيادة العليا في هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين دوما يوجهون المسؤولين بالقيام بزيارات تفقدية تبحث احتياجات الإدارات التابعة لهم ويلتقون خلالها بالمسؤولين بهدف إزالة العقبات التي تقف حجر عثرة في طريق خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
وشدد معاليه على اهتمام الوزارة بادخال نظام الحاسب الآلي في مختلف الإدارات والمحاكم الشرعية وإدارات كتابات العدل التي بإذن الله تعالى تعمل على تسهيل إنجاز العمل وفي وقت قصير وبشكل دقيق مع المحافظة على سريته.
ونوه معاليه في ختام تصريحه بالدعم السخي الذي تلقاه الدوائر الشرعية من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله وقال معاليه ان هذا ليس بغريب على قادة هذه البلاد التي قامت على أساس العقيدة الإسلامية الصافية وعملت على تطبيق شرع الله تعالى في مختلف نواحي الحياة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved