أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

محليــات

د. العبد الجبار يتفقد العيادات التخصصية الشاملة تمهيداً لافتتاحها خلال أسبوعين
* الرياض الجزيرة:
قام معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد بن عبد الله العبد الجبار يرافقه سعادة نائبه الدكتور عبد الله الربيعة وسعادة مدير عام التشغيل بالشؤون الصحية للحرس الوطني الاستاذ عبد الله العماري واعضاء اللجنة العليا لاعتماد المشاريع في الشؤون الصحية بالحرس الوطني بزيارة تفقدية للعيادات الشاملة بأم الحمام وذلك للاطمئنان على جاهزيتها للعمل حيث من المتوقع ان يبدأ استقبال المراجعين لهذه العيادات من منسوبي الحرس الوطني خلال الأسبوعين القادمين ان شاء الله.
وتجدر الإشارة إلى ان استراتيجية الحرس الوطني الصحية بنيت على ان الرعاية الصحية الناجحة هي تلك التي تبدأ بالاهتمام بالرعاية الصحية الأولية، فبدون انشاء مراكز رعاية صحية أولية عالية المستوى لا يمكن للمستشفيات المتقدمة ان تتفرغ لدورها الحقيقي ولا يمكن تفعيل مقولة ان الوقاية خير من العلاج.
وقد أقيمت العيادات الشاملة بأم الحمام على مساحة 25 ألف متر مربع وتشتمل على العديد من العيادات منها عيادة طب الأسرة وعيادة الأسنان والعيادات التخصصية الأخرى بالاضافة الى صيدلية ومختبر ووحدة مناظير.
وقد تم ربط جميع الخدمات بالحاسب الآلي وروعي في تنظيم وتصميم وتجهيز تلك العيادات ان تكون نموذجية لضمان تميزها في الأداء بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved