أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

الريـاضيـة

ثلاثية المقاولون.. أعطته الثقة والاطمئنان
«الجزيرة» تكشف أسرار الأهلي القاهري قبل لقائه مع الاتحاد
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
تسيطر حالة من الاطمئنان والتفاؤل على الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي وذلك عقب احرازهم فوزاً كبيراً على المقاولون العرب 3/صفر في المباراة التي اقيمت بينهما في ختام بطولة الدوري الممتاز وبدون جمهور تنفيذاً للعقوبة الموقعة من جانب لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على النادي الاهلي لما بدر من جماهيره في مباراتهم مع الاتحاد السكندري.
رغم ان الاهلي لاينافس على قمة الدوري او بطولة هذا الموسم التي فاز بها الزمالك ورضي الاهلي بالمركز الثاني بعد سبع سنوات اعتلى فيها قمة الدوري وحصد فيها بطولة الدوري الا ان هذا الفوز.. بالثلاثة كان مهما للاهلي.
فالاهداف الثلاثة من ركلة جزاء في منتصف الشوط الاول تقريبا سجل منها سيد عبدالحفيظ الهدف الاول.. وفي الشوط الثاني احرز علاء ابراهيم هدفين.. ماهي الا بروفة الخطة للمباراة التي سوف يواجه بها الاهلي.. اتحاد جدة السعودي يوم غد الاحد في تمام الساعة الثامنة والربع مساء باستاد القاهرة في اطار مباراة السوبر العربية بين بطلي مصر والسعودية وعلى كأس خادم الحرمين الشريفين وجائزة قدرها مليون جنيه مصري.
قدم لاعبو الاهلي مباراة رائعة امام المقاولون العرب اسعدت جماهيره التي تابعت اللقاء عبر شاشة التلفزيون. وكانت فرصة للجهاز الفني بقيادة الالماني ديكسي المدير الفني وجهازه المعاون المكون من مختار مختار المدرب العام وحسام البدري واسامة عرابي المدربين. واحمد ناجي مدرب حراس المرمى في تجربة خطة مباراة اتحاد جدة والتي يستعد لها الاهلي استعدادات خاصة ومن قبل مباراة المقاولون العرب. لعب الاهلي بتشكيله الاساسي وهذا التشكيل هو الذي سيواجه به الاهلي فريق اتحاد جدة.
ويتكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وامامه سمير كمونة وابو المجد مصطفى وشادي محمد في الجبهة اليمنى وسعيد عبدالعزيز ومحمد جودة في الجبهة اليسرى لخطي الدفاع والوسط.. ويستقر في وسط الملعب هادي خشبة وسعيد عبدالحفيظ الذي يميل نحو الجناح الايمن ومعه خالد بيبو.. وفي خط الهجوم علاء ابراهيم و(علي ماهر) ووليد صلاح الدين (روبرت).
وتمثل انطلاقات خالد بيبو صاحب القميص رقم 17 وسيد عبدالحفيظ رقم 6 مكمن الخطورة للاهلي على دفاع ومرمى اتحاد جدة ويزيدها خطورة تسديدات علاء ابراهيم ومحمد جودة ومراوغات وليد صلاح الدين صاحب الاداء العالي. وقد ركز ديكسي المدير الفني للاهلي في تدريباته الاخيرة على كيفية ايقاف خطورة لاعبي اتحاد جدة الممثلة في اللاعبين المحترفين سيرجيو البرازيلي وجيلسي الايطالي ومرزوق العتيبي وغيرهم واحكام الرقابة على مفاتيح لعب اتحاد جدة مع التركيز على الهجوم من اول دقيقة لخطف هدف يكون مفتاح الفوز للاهلي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved