أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th May,2001 العدد:10460الطبعةالاولـي السبت 25 ,صفر 1422

الريـاضيـة

العباد نجم المنتخب الوطني في كرة الطاولة يختار «الجزيرة» ليروي من خلالها معاناته مع ناديه... ويقول:
رفضوا انتقالي.. بخلوا علي بالتكريم.. حرموني من تطوير مستواي ومع ذلك يطالبونني بمزيد من الإنجازات
أنا المصنف الأول محلياً وحققت أكثر من «10» بطولات ولم ألق منهم سوى الجحود والنكران
أناشد المسؤولين بالتدخل لإنقاذي من ممارسات وعناد الإدارة
* كتب طارق العبودي:
فجَّر لاعب منتخب المملكة ونادي الفتح في كرة الطاولة الكابتن عبدالعزيز العباد مفاجأة مدوية حينما طالب المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على وجه الخصوص بالتدخل العاجل لايجاد حل مناسب لمشكلته مع إدارة ناديه التي يرى أنها وقفت ومازالت تقف حائلا أمامه دون تحقيق المزيد من آماله وطموحاته.. وتمنى العباد أن يكون تدخل المسؤولين ايجابيا ولمصلحته حتى يتمكن من الانتقال لأحد الاندية التي ستقدر نجوميته وموهبته وانجازاته خصوصاً وأنه كما يقول تلقى العديد من العروض المغرية التي رفضتها أو ترددت في قبولها إدارة نادي الفتح!!
** النجم السعودي «العباد» الذي يعد حاليا من أبرز لاعبي كرة الطاولة ليس في المملكة فحسب ولكن في الوطن العربي الكبير زار «الجزيرة» ليروي من خلالها للمسؤولين تفاصيل معاناته.
** هذه مشكلتي:
يقول العباد في بداية حديثه: قبل أن أخوض في التفاصيل أود أن أوضح أن مشكلتي الحقيقية تكمن في رفض إدارة نادي الفتح انتقالي لأي نادٍ آخر.. وهي لاتواجهني حقيقة بهذا الرفض ولكنها تضع شروطا تعجيزية وتطلب مبالغ خيالية من أي ناد يتقدم طالبا انتقالي له لدرجة ان هذه الشروط والمبالغ لايمكن لأي ناد آخر أن يدفعها لشراء لاعب كرة قدم فما بالك بلاعب كرة طاولة!!
ويضيف قائلا: لا أدري لماذا يرفضون بيعي لمن يطلبني رغم أن الخزينة ستستفيد هي الأخرى؟! ووجودي في كشوفات الفتح لن يضيف جديداً للنادي كوني من أبرز اللاعبين ومن الصعب ان يتطور مستواي وأنا ألعب بلا منافس.. كما أنني استغرب هذا الموقف المتشدد من الفتحاويين ونحن نعيش في عصر الاحتراف الرياضي وهم يعرفون جيداً أنني أبحث عن تطوير مستواي للأفضل وأنني بحاجة ماسة إلى المال كوني ماأزال في مقتبل العمر وأسعى لاكمال نصف ديني.
** حتى التكريم بخلوا به عليَّ:
ومضى النجم الدولي العباد قائلا: إذا كان إداريو الفتح قد حرموني من الانتقال لأي ناد آخر وهذا حق من حقوقهم فلماذا لم يقوموا بتكريمي رغم أنني أستحق التكريم عطفا علي الانجازات المتواصلة التي حققتها ورفعت بها اسم نادي الفتح عاليا.. وعدوني سابقا بإقامة حفل تكريمي يليق بانجازاتي ولكن كل المواعيد تحولت إلى وهم وسراب وتسويفات.
** لم ولن أتنكر للفتح:
واستطرد يقول: أرجو ألاّ يفسر حديثي هذا بأنني لا أحب نادي الفتح فلو كنت لا أحبه ولا أعشقه لما بادرت بالتسجيل في كشوفاته.. فهذا النادي له أفضال كثيرة عليّ وعن طريقه طورت مستواي حتى وصلت لصفوف المنتخب الوطني وأصبحت المصنف الأول محليا.
ولكن مطالبتي بالانتقال لأنني تلقيت العديد من العروض المغرية للانتقال والتي بسببها سأحصل على مبالغ مادية تعينني على مواجهة ظروف الحياة ولهذا السبب أتمنى من الفتحاويين أن يخلوا سبيلي.
** هذا ما أريده من المسؤولين:
ويواصل حديثه ويقول: أناشد المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفي الاتحاد السعودي بالتدخل لايجاد حل لمشكلتي والتحدث مع ادارة النادي حتى توافق على اسقاط اسمي.. وان كنت أقترح وأتمنى أن يقوم الاتحاد السعودي بدفع جزء من المبلغ الذي يطلبه النادي حتى تسهل عملية انتقالي.
** الانتقال سيطور مستواي كثيراً:
وعن إصراره على الانتقال قال: بكل بساطة لأنني أبحث عن تطوير مستواي فالفتح لايمكن له أن يمثل المملكة خارجيا في ظل امكاناته المتواضعة أما الأندية الأخرى الأقوى فإنها ستلعب وسيتطور مستوى لاعبيها.
ومن الظلم ان استمر في الفتح وأنا المصنف الأول في الوقت الحالي.
** من هو عبدالعزيز العباد
هو عبدالعزيز بن عباد العباد
العمر : 19 عاماً.
النادي : الفتح.
اللعبة: كرة الطاولة.
لاعب دولي منذ حوالي 7 سنوات.
حقق العديد من البطولات وذلك على النحو التالي:
بطولة المملكة 5 مرات.
بطولة مجلس التعاون الخليجي 3 مرات.
بطولة العرب مرة واحدة.
وصيف بطل العرب.
المصنف الأول محلياً هذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved