أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

الفنيــة

منظم الحفلات خالد ناقرو:
اعتذرت عن حفلات جدة برغبتي.. ومفاجأتي محمد عبده في الأردن بعد غياب 18 عاماً
* جدة - صلاح مخارش:
أكد متعهد الحفلات المعروف خالد ناقرو أن موسم الصيف القادم سيشهد أكثر من حفل فني كبير سيقوم بتنظيمه هو في عددٍ من المدن العربية بعد أن اتفق مع العديد من نجوم الأغنية العربية على احياء حفلات الصيف.
وقال خالد ناقرو ل«الجزيرة»: إن أولى الحفلات الفنية التي سينظمها ستكون خلال الشهر القادم في الأردن وسيشارك بها الفنان محمد عبده والفنانة نوال الكويتية وستقام هذه الحفلة في إحدى القاعات الكبرى في عمان وهي الحفلة الأولى للفنان محمد عبده في الأردن منذ ما يقارب من الثمانية عشر عاماً وقد أكد الفنان محمد عبده مشاركته في هذا الحفل من خلال توقيعه لعقد المشاركة.
وقال ناقرو إن هناك حفلاً ثانياً سيقيمه أيضاً بعد تلك الحفلة على نفس القاعة حيث اتفق مع الأردنيين على ذلك ولكن حتى الآن لم يحدد المشاركين فيه وأمامه عدد من الأسماء الفنية المعروفة سيتفق مع اثنين منهما لإحياء الحفل الثاني.
وحول عدم تعهده لحفلات صيف جدة القادمة كما كان في العام الماضي قال متعهد الحفلات خالد ناقرو إن حفلات العام الماضي بجدة شارك فيها عدد من النجوم وحظيت بحضور جمهور كبير وقد حققت الكثير من النجاح ولكن الحفلات القادمة في جدة اعتذرت أنا عن تنظيمها متمنياً في الوقت نفسه النجاح لمن ينظمها.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved