أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

الاقتصادية

عجلان وإخوانه تدعم مسابقات عشر مدارس وجهات حكومية مختلفة
* الرياض أحمد الفهيد:
واصلت شركة عجلان وإخوانه إحدى أكبر شركات الملابس الرجالية في الخليج تقديم تبرعاتها وهداياها العينية من مختلف المنتجات خصوصا شماغ بروجيه الانجليزي الراقي، وغترة بروجيه السويسرية الفاخرة لصالح مجموعة كبيرة من المدارس والجهات الحكومية دعما لمناشطها ومسابقاتها واحتفالاتها.
وشهدت الأسابيع الثلاثة الماضية تقديم مبادرات خيرة وداعمة لنحو عشر من الجهات والمدارس شملت التبرع بهدايا المتفوقين والمميزين لمدارس هشام بن حكيم الابتدائية، وعمر بن ثابت الابتدائية ، ومدرسة الإمام محمد بن عبد الوهاب.
كما شمل برنامج الدعم الاجتماعي والتعليمي في الشركة تقديم جوائز مسابقة القرآن الكريم التي نظمتها ثانوية الملك فهد، والتبرع بجوائز مسابقة إدارة الشؤون الدينية في الدفاع المدني للقرآن الكريم، وجوائز مدرسة العجيبة لحفظة كتاب الله الكريم، وكذا جوائز الحفظة في جمعية القرآن الكريم في جامع غرناطة في الرياض.
وفي الإطار نفسه قدمت الشركة تبرعا بالهدايا لكل من مدرسة علي بن المديني، وثانوية الأندلس لتقديمها للمتفوقين والمميزين من الطلبة في احتفالات آخر العام.
وقامت الشركة بتسليم منتجات راقية ومختلفة المقاسات الى مندوبي جميع هذه الجهات والمدارس ضمن برنامج العمل الاجتماعي الذي ينضم الى برامج التبرعات والمساعدات الإنسانية لشركة عجلان وإخوانه لهذا العام الذي استفادت منه الى الآن أكثر من مائة مدرسة، وحلقة تحفيظ قرآن، وجمعيات خيرية، وجهات اجتماعية حكومية وخاصة، وبعض الجهات والأندية الرياضية.
واعتبر مسؤولو الشركة هذه المبادرات تقديرا من الشركة للجهات التعليمية، وحلقات تحفيظ القرآن على جهودها في تكريم المبرزين والمجتهدين من الأبناء والإخوان.
وأكدوا ان الشركة ماضية في هذا النهج عبر أكثر من مؤسسة خيرية وبالتعاون مع هذه الجهات سواء كانت حكومية او أهلية، وعبرت معظم المدارس خصوصا التي تعنى بتحفيظ كتاب الله ومكافأة الطلبة المتفوقين علميا وأخلاقياًَ.
من جهتهم ثمن القائمون على هذه المدارس والجهات مبادرة شركة عجلان وإخوانه التي اعتبروها خطوة رائدة من لدن إحدى شركات القطاع الخاص، وقدموا شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الشركة على لفتتهم الكريمة التي تساهم في تحقيق أهدافهم النبيلة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved