أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

الاقتصادية

منسوبو رعاية الشباب يزورون مصنع أسمنت بيشة
* أبها عبد الله الهاجري:
قام وفد من منسوبي مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير يرافقهم عدد من مسؤولي الاندية بزيارة لمقر مصنع اسمنت بيشة التابع لشركة اسمنت المنطقة الجنوبية وذلك يوم الخميس الماضي.
وعند وصول الوفد الى مقر المصنع كان في استقبالهم كل من الاستاذ راجح بن عبد الله اليتيم المدير الاداري للمصنع والاستاذ احمد بن يحيى الفائز رئيس مركز التدريب والاستاذ ناصر الدوسري رئيس قسم الخدمات الاجتماعية وعدد من المسؤولين بالمصنع حيث توجه الوفد الذي يرأسه الاستاذ محمد قاسم عسيري مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعسير الى مقر مركز التدريب حيث استمع الجميع الى شرح موجز عن المصنع الواقع في جبل المحاوي على بعد 68كم عن بيشة والذي بدأ تشغيله في 23/11/1417ه وبدأ الانتاج به يوم 9/1/1418ه. عقب ذلك تجول الوفد على اجزاء المصنع ومراحله.
ثم شرف الجميع حفل الغداء الذي اقامه الاستاذ احمد الفائز بهذه المناسبة.
هذا وقد عبر الاستاذ محمد قاسم عسيري باسمه ونيابة عن مرافقيه عن شكرهم وتقديرهم للمهندس عامر برقان مدير عام وعضو مجلس ادارة الشركة وللمسؤولين بالمصنع على ما وجده ومرافقوه من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة وهو دأب المسؤولين بالشركة كذلك عبر عن فخره واعتزازه بما شاهده الجميع من امكانات وقدرات في هذا المصنع العملاق وتمنى للجميع التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved