أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

محليــات

الأمير سطام يرعى الحفل الختامي لمعهد العاصمة النموذجي
* * الرياض أحمد القرني:
^^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء اليوم الحفل الختامي وافتتاح المعرض العلمي والفني بمعهد العاصمة النموذجي الذي أسهم به طلابه ومعلموه وذلك بقاعة الاحتفالات بروضة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بالمعهد بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة جمعية الخريجين ورجال التربية والتعليم وأساتذة الجامعات وأولياء أمور الطلاب.
^^^^^^^^^^^
صرح بذلك مدير عام معهد العاصمة النموذجي الدكتور إبراهيم بن محمد القريشي وقال يسرني وكافة زملائي وأبنائي معلمي وطلاب المعهد ان نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز لرعايته الكريمة لحفلنا ودعمه المتواصل لمعهدنا وحرصه الشديد لحضور المناسبات الثقافية والعلمية لكافة قطاعات العمل والانتاج في عاصمتنا الحبيبة «الرياض». وبيّن د. القريشي ان حرص سموه هذا يدفعنا الى المزيد من العمل والحرص على ان يتبوأ معهدنا المكانة المرموقة التي تليق بتاريخه وإسهاماته في خدمة بلادنا الحبيبة.
وأوضح د. القريشي بان المعهد شهد خلال العام المنصرم نقلة نوعية كماً وكيفاً بفضل الدعم الذي يحظى به المعهد سواء أكان مادياً أو معنوياً من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الخريجين وإخوانه أصحاب السمو والسعادة اعضاء مجلس الإدارة ومما نعتز به ان المعهد يحتفل هذا العام وقد حصد المعهد المراكز الأولى على كافة مدارس منطقة الرياض الحكومية والخاصة في الإلقاء والتعبير العروض المسرحية الإبداع الفني.
وتجدر الاشارة الى ان المعهد درج في السنوات الماضية على هذه الخاصية المشرفة بالاستئثار في التميز في المجالات العلمية المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved