أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

نوافذ تسويقية

خصومات هائلة تقدمها مفروشات العمر لعملائها
مدير التسويق أحمد الخولي
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
مع بداية موسم التخفيضات حرصت مفروشات العمر على تقديم خصومات هائلة وحقيقية لعملائها الكرام على جميع البضائع بكافة فروعها تتراوح ما بين 15% وحتى 50% .
لقد توسعنا وتنوعنا هذا العام في مصادر الشراء لنحظى بأكبر قدر ممكن من رضاء العملاء ورغبة منا في تلبية كافة احتياجاتهم ورغباتهم.
ومن جديد مفروشات العمر إنشاء قسم خاص للديكور والتصاميم الداخلية ليلبي متطلبات عملائها من أعمال الديكور والتصاميم، إضافة إلى إنشاء قسم للستائر والمفارش يقوم بتنفيذ التصاميم التي يختارها العملاء من بين مجموعة من النماذج المعروضة بالمعارض أو الكتالوجات مع عينات للأقمشة بألوان وموديلات جديدة ومتعددة. كل ذلك لإرضاء العميل وتحقيق معدل ربح معتدل مع الأخذ في الاعتبار تحسين مستوى الخدمة والحفاظ على جودة المنتج. وتدرس مفروشات العمر احتياجات العملاء جيداً لتلبية احتياجاتهم وإشباع رغباتهم عن طريق تنويع مصادر الشراء من أكثر من بلد ومن أكثر من شركة داخل البلد الواحد، والحرص على توزيع للبضائع على فروع العمر المنتشرة بالرياض على أساس ملاءمة الموديلات من حيث السعر واللون والشكل لعملاء الفرع ذاته وبالتالي عملاء المنطقة المتواجد فيها الفرع.
وتتبع الشركة في سياستها التسويقية تعظيم العائد لها على المدى الطويل، وبالتالي تمتاز بقلة أسعارها عن كل ما هو مشابه لبضائعها بالسوق إرضاء للعميل وهذا ما تقصد به تعظيم الفائدة على الأمد البعيد.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved