أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

نوافذ تسويقية

توجت مسيرة عام من الإبداع
تيم يونغ آند روبيكام تحصد 25 جائرة للإبداع الإعلاني في 16 فئة مختلفة
* دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تمكنت شركة تيم يونغ آند روبيكام، كبرى شركات الدعاية والإعلان في الشرق الأوسط، من حصد مجموعة من أرفع جوائز الإعلانات المقدمة من جمعية الإعلان الدولية للعام الحالي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال حفل خاص أقيم في دبي مؤخراً.
فقد حصلت شركة تيم يونغ آند روبيكام خلال الحفل، الذي افتتحه سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، على 25 جائزة إبداعية ضمن 16 فئة مختلفة وهو ما يمثل أكبر إنجاز لشركة إعلانية خلال العام الحالي.
وشكلت لجنة التحكيم من هيئة مستقلة من الخبراء الدوليين العاملين في نخبة من كبرى شركات الدعاية والإعلان الدولية والإقليمية، إضافة لمجموعة من الخبراء العاملين في وسائل الإعلام المختلفة، وعمل الخبراء على المقارنة بين 1200 عمل مختلف قدمته شركات الإعلان في المنطقة، وتم من خلالها اختيار الفائزين وفقاً ل 27 تصنيفاً مختلفاً وزعت على الإعلانات المطبوعة والإعلانات الإذاعية والتلفزيونية، بالإضافة لفئة الحملات الإعلانية.
وقال طلال مقدسي، رئيس الشركة: )ننظر للجوائز الخمس والعشرين التي حصدتها الشركة كتتويج لجهود جميع العاملين في الشركة طوال عام كامل، ونود في هذه المناسبة أن نتقدم إلى عملائنا بالشكر على دعمهم ومساندتهم لنا التي لولاها لما تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز(.
أما جوزيف غصوب، المدير الشريك في شركة تيم يونغ آند روبيكام فقال: )يعيش قطاع صناعة الإعلان في دول الخليج العربي أبهى حالاته، فبالنظر إلى الإنجازات المحققة والمعايير الإبداعية والأعمال المتميزة المقدمة، بوسعنا القول أن مستوى الإبداع الإعلاني في المنطقة يضاهي أعلى المستويات الإبداعية في العالم(.
وتعمل شركة تيم يونغ آند روبيكام، التي تعد من كبرى شركات الإعلانات الإقليمية، من خلال شبكة مكاتب منتشرة في 9 مدن في مختلف دول الشرق الأوسط.
وتعد الشركة جزءاً من مجموعة تيم القابضة والتي تضم عدة شركات إعلامية وإعلانية تحت مظلتها والتي من أهمها شركة ميديا إيدج، شركة أصداء/ بيرسون مارستيللير للعلاقات العامة، شركة لاندور آند أسوشيت المتخصصة في العلامات التجارية وشركتي سينيرجي وإنترماركتس للإعلان.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved