أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th May,2001 العدد:10461الطبعةالاولـي الأحد 26 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بقصر المؤتمرات في جدة
الأمير سلطان بن فهد يفتتح أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة
* جدة واس:
^^^^^^^^^^^
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صباح أمس اعمال الاجتماع الثامن للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم وذلك بقصر المؤتمرات بمحافظة جدة.
^^^^^^^^^^^
وبدأ حفل الافتتاح بالقرآن الكريم عقب ذلك القى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بأصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم.
وعبر سموه عن سروره باحتضان المملكة العربية السعودية اجتماعات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
وأكد سموه على أهمية الاجتماع الثامن للجمعية العمومية مشيراً الى ان العديد من انشطة الاتحاد تعذر تنفيذها لتعثر عمل الشركة الممولة وانسحابها من الاستمرار في العمل مع الاتحاد.. وتكرر ذلك مع الشركة العربية التي تولت تسويق بطولات الاتحاد لكنها تعثرت في عملها لعدم التنفيذ الدقيق والالتزام من قبل الاتحادات الاعضاء والأندية عند الاستضافة او المشاركة في البطولات.
ورغم الصعوبات المالية والظروف الصعبة لكرة القدم العربية إلا ان سموه عدد الانجازات التي حققتها المنتخبات والأندية العربية وعبر عن فخره بما تحقق وكذلك للحكام العرب دوليا وقارياً.
وأكد سموه انه بالتعاون والتكاتف ستتحقق آمال وطموحات الشباب العربي الذي لابد ان نحميه ونشغله بما هو مفيد ويتمشى مع شريعتنا السمحاة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved