أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd May,2001 العدد:10463الطبعة الثانية الثلاثاء 28 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بحضور نواف بن فيصل وسفير خادم الحرمين الشريفين في القاهرة
الأمير تركي بن عبدالعزيز يحتفي بالبعثة الاتحادية في القاهرة
سموه في تصريح ل«الجزيرة» سعيدون بالإنجازات السعودية المتلاحقة..
* حمد الراشد القاهرة:
في جو احتفالي بهيج وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في القاهرة الشيخ ابراهيم السعد البراهيم ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد ولاعبي العميد احتفى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز ونجله الأمير عبدالرحمن بأعضاء البعثة الاتحادية وتحقيق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة السوبر بعد فوزه على الأهلي المصري 3/2 بالهدف الذهبي.. الأمير تركي بن عبدالعزيز هنأ اللاعبين لاعباً لاعباً بالفوز الكبير والكأس الذهبية مشيراً سموه إلى أهمية هذا الفوز الذي أكد تفوق الكرة السعودية في كل المحافل والميادين وأنها مازالت مشرفة في كل شيء في الحضور والأداء والمستوى والروح الرياضية. وقال سموه لاشك أننا نعيش هذه الأيام فرحة كبرى بتحقيق ثلاث فرق سعودية ثلاث بطولات وكؤوس في ثلاثة أيام متتالية.. من المؤكد ان هذا النجاح والتفوق لم يأت من فراغ، وإنما هو ترجمة حقيقية للدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة والرعاية التي يحظى بها الرياضيون من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والتخطيط العلمي السليم لسمو الأمير الحبيب سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير الحبيب نواف بن فيصل.. الأمير تركي وهو يرتجل كلمة إضافية في مستهل الحفل التكريمي الكبير أشاد كثيراً بجهود لاعبي الاتحاد الذين تفوقوا على أنفسهم في مباراة الأهلي ونجحوا في تحقيق بطولة السوبر والفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين أسوة بإخوانهم لاعبي الهلال الذين فازوا بكأس فخامة الرئيس محمد حسني مبارك.. الأمير تركي توقف قليلاً عند الحديث عن أهمية العلاقة التاريخية بين المملكة ومصر مذكراً سموه بأن المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز كان يؤكد دائماً على تعزيز العلاقات بمصر حكومة وشعباً مرددا السعودية ومصر قلب الأمة العربية الإسلامية، فعندما تكون السعودية ومصر يداً واحدة يعود الخير كله للأمة الإسلامية والعربية. وهذا الواقع نعيشه ولله الحمد منذ زمن قديم.. والشواهد كثيرة على عمق العلاقة التي تربط بين السعودية ومصر قيادة وحكومة وشعباً.. وهذه الاتفاقية الرياضية «بروتوكول التعاون» الذي وقعه الأمير الراحل فيصل بن فهد يرحمه الله دليل آخر على عمق هذه العلاقة.. إلى جانب الاتفاقيات الأخرى في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة.. فمصر لها تاريخها المشرف وموقعها الاستراتيجي والمملكة شرفها المولى عز وجل بالحرمين الشريفين وهذا الشرف لايضاهيه أي شيء في الدنيا وكل مواطن سعودي يتشرف بخدمة الحرمين الشريفين.. والحمد لله الجميع يشهد على المعاملة الطيبة من المسؤولين وعلى ماتوفره الحكومة الرشيدة من امكانات وتسهيلات ورعاية لخدمة الاسلام والمسلمين.
الأمير تركي وقبل أن ينهي كلمته الضافية أشاد بجميع الأندية السعودية وبسلوك اللاعب السعودي المثالي.. وبالانجازات الرائعة التي تحققها الرياضة السعودية منوهاً سموه بالفقيد الراحل الأمير فيصل بن فهد والجهود الجبارة التي بذلها طوال عمره وقال سموه.. ما غاب فيصل وهناك الحبيب الابن سلطان بن فهد والحبيب الابن نواف بن فيصل بن فهد فالشكر كله لله الذي نسأله أن يديم علينا هذه النعمة ويديم على بلادنا الخير والسلام والاستقرار ويحفظ لنا زعيم الأمة وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أيده الله وأن نجتمع دوماً على الخير والمحبة مجدداً التهنئة الخالصة للعميد فوزه بكأس السوبر قائلاً هذا العميد فريق بطولات وفريق انجازات منذ تأسيسه وحتى اليوم.. فألف مبارك .. وألف مبارك للأهلي المصري فقد شارك الاتحاد في تقديم مباراة رائعة جميلة بكل المقاييس.. من جهته شكر الأمير نواف بن فيصل الأمير تركي على الحفاوة والتكريم باسمه وباسم كل الاتحاديين منوها بأن هذا التكريم هو امتداد لتكريم القيادة الحكيمة للشباب الرياضي واعداً سموه بأن تتواصل انتصارات الرياضة السعودية في كل المحافل.
الأمير نواف.. أهدى كأس خادم الحرمين الشريفين لسمو الأمير تركي قائلاً.. نعدكم باستمرار هذه البطولات واهداؤها لسموكم الكريم..
ووسط هذه الاجواء الاحتفالية والفرحة الكبرى بتحقيق العميد الثلاثية الذهبية قدم الأمير تركي مكافآت سخية للاعبي العميد الأبطال.. ثم توجه الجميع لتناول طعام العشاء وسط ابتسامات وأحاديث عذبة تلهج بالشكر العميق لله عز وجل على توفيقه وتعد باستمرار البطولات الاتحادية ولسان حال الجميع يردد .. هذا زمانك يا اتحاد.. هذا زمانك..
حقاً.. إنه زمن العميد..

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved