أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd May,2001 العدد:10463الطبعة الثانية الثلاثاء 28 ,صفر 1422

الريـاضيـة

عبدالله الدبل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية:
لم يكن هناك اجتماع للاتحاد الدولي أمس وما ذكر سابقاً فهم بالخطأ
مشاركة الفرق نفسها في البطولة المقبلة سيدرس ولم أتحدث عن مشاركة فرق أخرى
* كتب نبيل العبودي:
نفى الاستاذ عبدالله الدبل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ان يكون قد حدد يوم الاثنين موعداً لاجتماع اللجنة التنفيذية بعد تأجيل بطولة العالم للأندية وقال ان شيئا من ذلك لم يحدث على الاطلاق ولم يسبق ان أعلن عن ذلك وان ما ذكر مسبقا قد فهم بالخطأ. وأوضح الأستاذ عبدالله الدبل أن الأمور التي تم الكشف عنها حول البطولة هي التأجيل فقط إلى عام 2003م وان هذا التأجيل لا رجعة فيه على الاطلاق نظراً للافلاس الذي تم الاعلان عنه من قبل الشركة الراعية والممولة للبطولة.
وقال ان هذا التأجيل الذي تم الاعلان عنه جاء بعد دراسة مستفيضة وبعد محاولات عدة لدراسة الوضع إلا ان اعلان الافلاس من قبل الشركة الممولة والراعية للبطولة لم يتح مجالا لاقامتها. وفي سؤال ل«الجزيرة» حول الفرق التي ستشارك في بطولة العالم الثانية للاندية وهل هي نفسها الفرق ال12 التي كان مقرراً أن تشارك في البطولة من عدمها قال الدبل ان ذلك لم يتحدد بعد وسيتم دراسة ذلك من خلال الاجتماع الذي سيتم الاعلان عن موعده فيما بعد وقال انه لم يتم بعد تحديد الفرق التي ستشارك في هذه البطولة وهل هي نفسها أم لا وهذا لن يتم الافصاح عنه في الوقت الراهن لأن ذلك يحتاج الى دراسة ولن يعلن عنه إلا في أعقاب الاجتماع الذي سيعلن عنه قريبا.
ونفى الدبل نفيا قاطعا ان يكون قد أعلن عن شيء حول ذلك وان ما ذكر مسبقا عن عدم أحقية هذه الفرق بالمشاركة لا يتعدى اجتهادات شخصية فقط. وعن التعويضات المالية التي ستدفع للفرق التي كان مقرراً لها ان تشارك فيما لو تم ترشيح فرق أخرى قال الدبل: ان ذلك سابق لأوانه وسينظر في حال هذه الفرق من خلال الاجتماع الذي سيعقد في وقت لاحق. وفي ختام حديثه عاود الدبل القول اننا كأعضاء في الاتحاد الدولي لم نعلن عن عقد اجتماع مساء البارحة وان الموضوع فهم بالخطأ وان ما قلته فقط ان كل شيء سيعلن في اجتماع للاتحاد الدولي ولكننا لم نعلن عن موعده لأنه بالفعل لم يتم الاعلان عن شيء حول ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved