أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd May,2001 العدد:10463الطبعة الثانية الثلاثاء 28 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بعد تأهلهم لدور الأربعة في كأس اتحاد اليد الذي يقام اليوم
الخليج يقابل الصفا والقادسية أمام قوة النور
* كتب صالح الدهش:
تأهل كل من أندية الخليج والصفا والقادسية والنور لدور الأربعة لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد بعد ختام دور ال8 مساء أمس وفوز كل من الخليج على العروبة بالجوف وفوز فريق الصفا بالوقت الاضافي على فريق الأهلي وفوز القادسية على الوحدة وفوز النور على الجيل.
وستكون مباريات دور الأربعة وفق ما يلي:
اليوم الثلاثاء:
القادسية x النور
أقوى مباريات دور الاربعة وستقام المباراة الساعة 30.6 على صالة الرئاسة بالدمام تأهل فريق القادسية لهذا الدور بعد فوزه الغالي والثمين على فريق الوحدة بنتيجة 20/18 في دور ال8 بعد أن قدم لاعبو القادسية مباراة مثيرة وجيدة.
وفريق القادسية فريق قوي وقدم مستويات رائعة ويلعب الاداء الجماعي والنور تأهل لدور الاربعة وذلك بعد فوزه على الجيل في الاحساء على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 21/16 والنور من الفرق القوية ويبرز فيه عدد من اللاعبين الذين يشاركون مع المنتخبات ويحكم المباراة صالح السلطان مبارك عبيد سمير الدوسري حسين راشد.
الخليج x الصفا
تقام المباراة الساعة 30. 6 على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف وستحدد هذه المباراة الفريق الثاني الذي سيلعب على نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد وستجمع فريقي الخليج الذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه الكبير على فريق العروبة بالجوف على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 32/25 حيث قدم فريق الخليج مباراة قوية مع العلم ان مدرب الفريق المدرب الوطني محمد عباس لم يشارك بالفريق الاساسي وأشرك عددا من لاعبي الشباب وقد قام بتحكيم هذه المباراة كل من الحكمين الدوليين علي غانم الدوسري عائض القرني وظهرت المباراة بصورة جميلة وجيدة وفريق الخليج بطل الدوري يحاول ان يجمع بين البطولتين ويبرز في الخليج لاعبه المحترف عمر الجبوش ودوار وهاني هلال وياسر الشاخور والسيد أحمد حبيب.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved