أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

فنون تشكيلية

خريجات قسم التربية الفنية يقمن معرضاً بمدارس الرواد
يوم الأحد الماضي كان موعد عشاق المعارض الفنية والفن التشكيلي مع معرض متميز أقيم في مدارس الرواد بالرياض أبدعت فيه أنامل الطالبات الخريجات من قسم التربية الفنية بجامعة الملك سعود.
وبحضور مسؤولات المدارس افتتحت الدكتورة مي بنت عبدالعزيز العيسى عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات بجامعة الملك سعود المعرض كما حضر الافتتاح عدد من المسؤولات في قطاعات أخرى وعدد من الاستاذات في قسم التربية الفنية وبعض المسؤولات في جامعة الملك سعود.
وقد تجول الجميع في أرجاء المعرض والتقين بالطالبات المسؤولات عن تنفيذ المعرض وهن الطالبات اللاتي سيتخرجن هذا العام: شروق محمد العنقري، وهناء آل الشيخ، وريم البواردي، وابتسام اليحيى، ومها المهنا، وندى الحمدان، ووفاء الصوينع، وهند المهنا، وقد أشرف على المعرض الدكتورة سلوى عثمان استاذة التربية الفنية بجامعة الملك سعود، والتي بذلت مجهوداً كبيراً في سبيل إقامة المعرض وظهوره بهذا المستوى.
وقد أبدت الحاضرات سعادتهن بما شاهدنه من تقدم كبير وصل إليه مستوى الفن التشكيلي لدينا كما أبدت طالبات الجامعة شكرهن للمسؤولين في مدارس الرواد على ما وفروه من أجواء خصبة للإبداع الفني واحتضان هذا المعرض. وقد اشتمل المعرض على عشرات اللوحات التشكيلية وعدد من الأعمال الفنية الأخرى والتي استخدمت فيها طرق جديدة وكانت ثمرة جهد استمر عدة أشهر.
الجدير بالذكر ان المعرض افتتح لنساء المجتمع كما خصص يوم للرجال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved