أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

المجتمـع

مدارس التربية النموذجية تكرم طلاب الثانوية العامة والطالبات
* الرياض - أحمد العيسى:
أقامت مدارس التربية النموذجية حفل تكريم لطلاب الصف الثالث الثانوي بحضور الأستاذ خالد الخضير مدير عام المدارس مدير المرحلة الثانوية وأولياء الأمور. وذلك في نادي التربية النموذجية.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد الجبري، ثم تتابعت فقرات الحفل بالقاء الكلمات المختلفة، فألقى الطالب خالد الجبري كلمة الطلاب، وألقى الأستاذ عبدالملك العريني كلمة أولياء الأمور فشكر المدارس إدارة ومعلمين على جهودهم المبذولة لصالح تميز الطلاب.
وفي نهاية الحفل وزعت الدروع التذكارية على طلاب الثانوية العامة.
وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات التي أضفت على الجو مرحاً وبهجة، حيث أقيم عدد من المباريات بين المعلمين والطلاب وذلك في لعبة كرة القدم والتنس الأرضي.
ومن جهة أخرى أقامت المرحلة الثانوية للبنات حفل تكريم لطالبات الثانوية العامة في قاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية بحضور المشرفة على تطوير أقسام الطالبات الأستاذة فاطمة الخضير ومديرة المرحلة الثانوية عبير أبا الخيل ومديرة مرحلة رياض الأطفال ليلي العمير وجمع من أمهات الطالبات، حيث بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم، ثم مسيرة الخريجات وتبعها كلمة مديرة المرحلة، ومن ثم توالت فقرات الحفل بين كلمات ومشاعر للخريجات وإلقاء القصائد المختلفة ومشاهد تمثيلية وفكاهية وغيرها من العروض المتنوعة التي كان لها وقع مميز بين الحاضرات. وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التذكارية على الخريجات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved