أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

محليــات

أخبار المدارس الأهلية
ورشة عمل بمدارس الرائد الأهلية
تشرفت مدارس الرائد الأهلية باستقبال اجتماع ورشة عمل حول دور اللجان المدرسية بحضور أربعة عشر مدير مدرس أمس الأربعاء 15/2/1422ه برعاية الأستاذ بندر المقبل مدير المدارس للقسم الابتدائي وبرعاية الأستاذ/ محمد الناجم مشرف الإدارة المدرسية.
***************
افتتاح معرض النشاط بمدارس رياض الخزامى
قام مدير مركز الإشراف التربوي لشمال الرياض الأستاذ محمد عبد العزيز السديري بافتتاح معرض النشاط الفني والاجتماعي بمدارس رياض الخزامي الأهلية وقد تجول سعادته بأقسام المعرض المختلفة برفقة مدير القسم الثانوي الأستاذ مبارك التميمي ومدير القسم المتوسط الأستاذ عبدالله السلوم ومدير القسم الابتدائي الأستاذ إبراهيم وقد نالت المعروضات استحسان الجميع وشكر مدير مركز الشمال مدير القسم المتوسط على جهوده للارتقاء بمستوى الطلاب تربوياً وعلمياً وكذلك الاهتمام الواعي بالأنشطة. كما شكر المعلمين والطلاب على جهودهم لإبراز المعرض بالمظهر اللائق.
****************
مدارس السليمانية للبنات تقيم المخيم الصيفي
تقيم مدارس السليمانية الأهلية للبنات المخيم الصيفي في يوم 17/3 القادم ولمدة أربعة أسابيع ويتضمن العديد من الأنشطة الممتعة والمفيدة.
كما تقيم المدارس الأسبوع القادم حفل التخرج السنوي لقسم رياض الأطفال والقسم الابتدائي..
****************
مدارس العناية تحتفل بختام فعاليات المشروع الوطني
أعلنت مؤخراً مدارس العناية الأهلية عن اختتام فعاليات المشروع الوطني لإثراء مهارات اللغة العربية، الذي أطلقته المدارس تحت رعاية معالي وزير المعارف.
من جانبه أعلن المشرف العام على مدارس العناية الأهلية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الحمدان في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة وحضره عدد كبير من طلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية من مختلف مدارس شمال الرياض، أعلن عن استئناف هذا البرنامج مع بداية العام الدراسي القادم وذلك بعدما حقق نجاحاً كبيراً.
على صعيد أخر حققت الطالبة هنادي كيال الكيال بالمرحلة الأولية المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، مما يعكس اهتمام المدارس بحفظ كتاب الله الكريم.
****************
تلاميذ مدارس البراعم الأهلية في زيارة إلى مفروشات العامر
من ضمن النشاطات المدرسية قامت مدارس البراعم الأهلية بالرياض تحت إشراف وزارة المعارف والرئاسة العامة لتعليم البنات بزيارة معرض مفروشات العامر بشارع العليا العام وذلك ضمن درس وحدة المسكن وقد تم شرح أقسام المسكن للطلاب وما يحتوي من غرف نوم رئيسية وغرف نوم أطفال وغرف سفرة وكنب وفرش الأرضيات من الموكيت والسجاد والأكسسوارات مثل الستائر والتحف والأباجورات.
وقد أبدوا إعجابهم بالمعرض وبما يحتويه من أرقى المعروضات المنتقاة من أرقى بيوت الأثاث بالعالم.
ويعتبر معرض مفروشات العامر بشارع العليا العام من أكبر معارض المفروشات بالعالم المتخصصة بالمفروشات المنزلية حيث يقع على مساحة 18000م2 وهو امتداد لفروع مفروشات العامر المنتشرة في المملكة ) الرياض المدينة جدة الدمام الخرج بريدة عنيزة تبوك خميس مشيط حائل(.
****************
مدارس المنار الأهلية تقيم معرض الأنشطة الفنية
في إطار اختتام موسم الأنشطة لهذا العام الدراسي 1421/1422ه أقامت مدارس المنار الأهلية للبنات مؤخراً معرض الأنشطة الفنية والوسائل التعليمية الأول، إضافة لحفلها الختامي للأنشطة اللامنهجية.
وقد حضرت لجنة من المشرفات التربويات التابعة لمكتب الإشراف التربوي بشمال الرياض، وجمع غفير من أمهات التلميذات جانباً من هذه الأنشطة المختلفة وقد نال الحفل والمعرض استحسان الجميع.
واستكمالاً لموسم الأنشطة والخطة الموضوعة لهذا العام في المدارس تتابع الإدارة فيها إقامة جوانب أخرى من هذه الأنشطة ففي يوم الأحد 26/2 القادم سيقام بمشيئة الله تعالى الحفل الختامي لمرحلة رياض الأطفال/ براعم المدرسة / والذي من المتوقع أن يحضره عدد كبير من أمهات البراعم.
*****************
حفل ختامي بمدارس رياض العلوم
أقامت مدارس رياض العلوم الأهلية حفلها السنوي الختامي بمناسبة انتهاء العام الدراسي 1421/1422ه حيث قامت إدارة المدارس بتكريم الطالبات المتفوقات والمثاليات بجميع المراحل عن العام الحالي والعام السابق وكذلك تكريم المعلمات المتميزات وتوزيع الجوائز وشهادات التفوق والتقدير بحضور أمهات الطالبات والموجهات بالرئاسة العامة لتعليم البنات وشمل الحفل العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية وسط بهجة وفرحة الجميع بهذه التجمع العائلي الذي تتميز به مدارس رياض العلوم.
****************
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved