أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير مقرن يوقع عقد تنفيذ شبكات المياه بالمدينة المنورة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
^^^^^^^^^^^
وقع صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة عقداً لتنفيذ شبكات المياه بالمخططات بالمدينة المنورة بتكلفة اجمالية تزيد عن 12 مليون ريال وذلك مع احدى المؤسسات الوطنية.
^^^^^^^^^^^
وقال مدير عام المصلحة المهندس نبيل بن احمد إزمرلي بأن الغرض من العقد هو تنفيذ خطوط مياه رئيسية وفرعية لزوم شبكات المياه بالمخططات الجديدة بالمدينة المنورة بطول يزيد عن 68 كلم وبأقطار تتراوح بين 100ملم و500ملم.
وأكد بأن توقيع هذا العقد يعتبر جزءا من المشاريع الجديدة التي تم اعتمادها بميزانية المصلحة للعام المالي 1421/1422ه والتي تم توقيع بعضها منذ بداية العام المالي الحالي بتكلفة قدرها 300 مليون ريال.
واضاف المهندس نبيل ازمرلي بأن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة حفظه الله اطلع على خطة المصلحة لاستبدال خطوط المياه الاسبستوس بخطوط جديدة من الحديد الزهر المرن والتي يبلغ طولها 62كلم بأقطار 120 مليون ريال.
كما وجه سموه الكريم بأهمية بذل أقصى الجهود والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة المنورة وباقي محافظات وقرى منطقة المدينة المنورة وخصوصا زائري طيبة الطيبة من معتمرين وحجاج والعمل على رفع مستوى الاداء بما يليق بمكانة المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved