أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

محليــات

ضمن جولاته التفقدية:
نائب أمير القصيم زار مركز الطرفية الشرقية
* الطرفية عبدالرحمن التويجري:
ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم بين الفينة والاخرى لعموم المحافظات والمراكز والادارات الحكومية بالمنطقة.
قام سموه الكريم يوم امس الاول الثلاثاء بجولة تفقدية شرقي منطقة القصيم بدأها بمركز الطرفية الشرقية حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر مركز الطرفية رئيس المركز سليمان بن فهيد التويجري والشيخ عبدالله بن محمد العبيدان امام وخطيب الجامع الكبير وعدد من اعيان ووجهاء المركز واهالي الطرفية ومديرو الدوائر الحكومية وتفضل الجميع بالسلام على سموه وتناول معهم القهوة العربية والشاهي ثم استمع سموه الى بعض مطالب المواطنين الخاصة والعامة.
والتقى من خلال هذه الزيارة التفقدية بأبنائه وإخوانه المواطنين في الطرفية الشرقية حيث دار بين سموه الكريم والاهالي الاحاديث الودية في جو تسوده الالفة والمحبة وتجمع الراعي والرعية فيما القيت القصائد الشعرية بهذه المناسبة العزيزة.
وقد اطلع سمو الامير عبدالعزيز بن ماجد على سير العمل بالمركز وقدمت له بعض احتياجات ومتطلبات المركز الهامة والضرورية.
ثم بعد ذلك اتجه سموه الكريم الى محافظة الاسياح وتفقد مراكزها.
هذا وقد اعرب رئيس واعيان وأهالي الطرفية عن بالغ سرورهم واغتباطهم لصاحب السمو الملكي نائب امير القصيم لهذه الزيارة المباركة التي يقوم بها سموه الكريم.
واضافوا بأن هذه الزيارة لا تستغرب منه حفظه الله فجميع الاهالي بالطرفية سعداء بهذه الزيارة والتي تعودناها من المسؤلين في المنطقة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم والذي يولي حفظه الله جل اهتمامه بالمنطقة في المدن والمحافظات والمراكز.
وهذا هو نهج ولاة الامر في هذه البلاد العزيزة حرسها الله من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله يتطلعون الى ايجاد كافة سبل الراحة لابناء الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved