أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

محليــات

العيسى يترأس الاجتماع الخامس لمديري النظافة بأمانات مدن المملكة
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
ترأس وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للشؤون البلدية الاستاذ محمد بن عبدالله العيسى الاجتماع الخامس لمديري عموم النظافة بأمانات المدن بالمملكة الذي عقد بفندق مكة المكرمة شيراتون صباح يوم امس الاول الثلاثاء وقد حضر الاجتماع كل من: سعادة المهندس ممدوح طاشكندي مدير عام النظافة بأمانة العاصمة المقدسة، المهندس اسامة الطيب مدير عام النظافة بأمانة المدينة المنورة.
المهندس عبدالعزيز سعود البليهد مدير عام النظافة بأمانة مدينة الرياض المهندس هشام العابدين بأمانة محافظة جدة، المهندس صالح عبدالله الغنام مدير عام النظافة بأمانة مدينة الدمام.
كما شارك في الاجتماع المهندس احمد بن عبدالعزيز الفهيد والمهندس ابراهيم بن محمد الجهيمي ممثلين لوزارة الشؤون البلدية والقروية.
وقد ناقش المجتمعون دراسة موضوع مخلفات البناء ووضع الشروط والمواصفات المناسبة لتأهيل الشركات والمؤسسات الوطنية للعمل على نقل المخلفات من داخل المدن الى خارجها في المواقع التي تحددها الامانات والبلديات ضمن نطاق عمله، كما ناقش الاجتماع ايضا وضع شروط ومواصفات موحدة لادارة تشغيل مواقع الدفن الصحي بالمدن وفصلها عن عقود النظافة.
وبعد الاجتماع قام المجتمعون بجولة ميدانية على منطقة المشاعر المقدسة وبعض المناطق في مكة المكرمة للاطلاع عن كثب على الاساليب التي تتبعها الامانة في اداء خدمات النظافة وانواع المعدات والحاويات المستحدثة وطرق التخلص الصحي من النفايات ومخلفات البناء بما يتفق مع الصحة العامة.
واوضح وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للشؤون البلدية المهندس محمد العيسى بأن الوزارة ومن خلال توجيهات معالي الوزير فإنها لا تألو جهدا في تحديث كافة قطاعاتها خاصة في مجال النظافة والاصحاح البيئي وذلك سعيا من الوزارة نحو تحقيق اعلى مستوى من الخدمات وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في كافة مدن وقرى الوطن الغالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved