أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مشوار الليث الذهبي
^^^^^^^^^^^
بدأ الفريق الشبابي مشواره للفوز بكأس الأندية الآسيوية ابطال الكؤوس بالظفر بكأس ولي العهد الأمين للموسم الرياضي 1419ه اثر فوزه على فريق الهلال بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالله الشيحان في مباراة اقيمت بينهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
^^^^^^^^^^^
ولأن للبطل اختيار البطولة الخارجية التي يريد فقد ارتأى الشبابيون المشاركة في البطولة الآسيوية، وتركوا للهلال المشاركة العربية التي فاز بها شعبان الماضي.
وقد بدأ الفريق الشبابي مشواره الآسيوي بمقابلة فريق حطين السوري وفاز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والاياب، وفي دور الثمانية قابل فريق الوحدات الأردني وفاز عليه إياباِ في الأردن )1/0( بهدف الشيحان من علامة الجزاء، بعد أن كانا قد تعادلا في الرياض )2/2(.. وشهدت الأيام السابقة لتلك المباراة احتجاجات شبابية واسعة بعد مشاركة خمسة من نجوم المنتخب الأردني في صفوف الوحدات على سبيل الاعارة!!
وفي دور الأربعة فاز الشباب على الاستقلال الايراني )3/2( والأخير كان صاحب النصيب الأوفر من الترشيحات للفوز بالبطولة.. وقدم هذا الفوز دفعة معنوية للشبابيين الذين ظهروا بشكل لافت في النهائي واستطاعوا تقديم دروس كروية توجوها بالفوز على داليان الصيني )4/2( والظفر بالكأس الآسيوية والنجومية المطلقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved