أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الدوخي تلقى عرضاً مغرياً من النصر
الأهلي يرد بإغراء التمياط لارتداء الأخضر
* كتب عبدالعزيز العبيد:
رصد عضو شرف أهلاوي مبلغ مليوني دولار أمريكي (000. 500. 7) سبعة ملايين وخمسمائة ألف ريال سعودي للتعاقد مع نجم الفريق الهلالي نواف التمياط. وأوضحت المصادر ان المفاوضات مع نواف من قبل عضو الشرف الأهلاوي بدأت بعد مفاوضات الهلال لحسين عبدالغني الذي عرض عليه نفس العضو مبلغا يفوق ما قدمه الهلاليون له للتوقيع للأهلي فترة قادمة، وكان المشرف العام للأهلي قد صرح أمس الأول الثلاثاء بتوقيع عبد الغني قبل شهر من الآن لعقد يستمر أربع سنوات، فيما قال عبدالغني أمس الاربعاء في تصريح آخر بأنه قد وقّع عقداً مع الأهلي قبل موسم رياضي ولنفس المدة!!
وفي استمرار للعروض التي انهالت على نجوم الهلال التي ستنتهي عقودهم في شهر جمادى الأولى القادم قدمت إحدى عضوات شرف نادي النصر عرضاً مغرياً لنجم الهلال أحمد الدوخي للانضمام للفريق وهو العرض الثاني للدوخي وسط محاولات اتحادية لكسب الظهير الدولي.
وكان رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي قد وعد في احاديث صحفية قبل تسلمه رئاسة أقوى الأندية الآسيوية بأن تجديد عقود اللاعبين سيكون على قائمة اهتماماته وأن ما حصل لحسن العتيبي في فترة سابقة لن يتكرر.
وكان حسن العتيبي قد وقَّع قبل موسم عقداً مع فريق النصر قبل أن يحوّل رئيس الهلال السابق الأمير بندر بن محمد مساره مرة أخرى ويعيده للهلال.
وفي مواصلة للأحداث المثيرة التي داهمت البيت الأزرق أوضح مصدر مقرب للاعب نواف التمياط أن اللاعب كان مستاء جدا من توقيع عقده الماضي مع الفريق وبعد أن قدم له بعض الشرفيين شيكات بمبالغ لم يتسلمها كاملة مما أوقع اللاعب في حرج تجاه التزاماته الخاصة ولم يستطع ان يتدارك الأمر بسبب توقيعه للعقد الهلالي المتمضن استفادة الهلال من خدماته لمدة موسمين ولم يتبق منها سوى شهرين كما اسلفت. وكان نواف قد خاطب عضو شرف هلاليا وفاء منه وأبلغه عن العرض الأهلاوي المغري وأنه يتمنى من الهلاليين التحرك بشكل ايجابي افضل منه عند توقيع العقد السابق. وفيما يخص الأمير سعود بن تركي أوضحت مصادر مقربة عزم الرئيس الهلالي الناجح حتى الآن على إكمال مدته الرئاسية مع الفريق الهلالي التي بقي منها ثلاث سنوات ولكنه بصدد إحداث تغييرات إدارية واسعة في النادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved