أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th May,2001 العدد:10465الطبعةالاولـي الخميس 1 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بمناسبة صعود فريقه الأول وفريق الشباب للممتاز ومرور أربعين سنة على تأسيسه
عبدالعزيز بن سعد يرعى احتفالات الطائي الليلة
النادي يكرم الأمير خالد بن سعد وفقرات مثيرة في الاحتفال
* حائل فرحان الجارالله:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل الاحتفال الذي يقيمه نادي الطائي عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس 1/3/1422ه وذلك في مقر النادي بالمنتزه الغربي بمناسبة تزامن صعود فريق كرة القدم بالنادي بدرجتيه الأولى والشباب إلى مصاف أندية الدوري الممتاز ومرور أربعين عاماً على تأسيس النادي..
وقد عبر رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد بن محمد الصادر عن اعتزازه وكافة الطائيين بهذه الرعاية الكريمة من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، اللذين كانا على الدوام على تواصل دعماً ومؤازرة لكل الجهود المبذولة في سبيل الرقي والتقدم للرياضة في منطقة حائل..
وأشار رئيس الطائي إلى الفرحة الكبيرة التي تعم كافة الطائيين هذا المساء بهذا التشريف الغالي والرعاية الكريمة.
تكريم الأمير خالد بن سعد
يتم خلال احتفال الطائي هذا المساء تكريم سمو الأمير خالد بن سعد «رئيس مجلس إدارة نادي الشباب» تقديراً لسموه وعرفاناً من الطائيين لهذه الشخصية الرياضية المؤثرة والبارزة في مسيرة الكرة السعودية والذي ترأس نادي الطائي خلال الفترة 1392ه 1393ه وهي الفترة التي شهدت النقلة الكبيرة في تاريخ نادي الطائي وانطلاقة هائلة نحو الأضواء والشهرة والتميز..
كما سيتم تكريم أعضاء مجلس إدارته خلال تلك الفترة..
الطائي بين الحلم والحقيقة
مساء اليوم الخميس يعانق الابن «الطائي» والدته الحنون حائل ليطبع على جبينها قبلة وفاء في ليلة احتفال خالدة لأربعين سنة..شهدت تكوين وترعرع واشتداد عود الفارس الأشهب.. حتى صار «علماً» على رأسه نار..
1/3/1422ه أو بلغة الرياضيات «1+3+22+14=40» هو تاريخ ستخلده ذاكرة الطائي..وقد مد هذا الكيان يديه ليكرم ابناءه الأوائل.. وفاء وتقديراً لتلك الأجيال التي (حلمت) بقدوم ذلك اليوم الذي ترى فيه (الطائي) كبيراً.. وكبيراً جداً.. 0فحملت) اللواء ومضت في محطات عديدة حتى صار (الحلم) حقيقة.. والأمجاد واقعاً ملموساً..
ساعات الاحتفال هذا المساء ستكون نموذجاً مصغراً لكل تلك السنوات التي مضت.. واعادة شريط الذكريات للأجيال الماضية لتعانق الجيل الحالي الذي أكمل المسيرة نحو المزيد من المجد والتألق والابداع وليكون هذا الاحتفال (نقطة) انطلاقة جديدة أكثر قوة واصراراً تغطي كل الصعاب والعقبات..
فحائل.. المكان والانسان.. بانتظار المزيد والمزيد من الفارس الهمام..
الألعاب النارية تضيء سماء حائل مساء اليوم!!
سيتابع حضور احتفال الطائي هذا المساء مع نهايته الفقرة المثيرة والمتمثلة باطلاق عدد كبير من الألعاب النارية والتي ستستمر لمدة (7) دقائق كاملة وبارتفاعات مختلفة يصل أعلاها إلى أكثر من (500) متر.. وستضيء تلك الألعاب سماء حائل ابتهاجاً بصعود الفريق الأول وفريق الشباب إلى الممتاز هذا الموسم..
الجبيري يقلد النجوم
تترقب جماهير الطائي مشاركة فنان التقليد المتميز صالح الجبيري حينما يقوم بتقليد أصوات عدد من المعلقين الرياضيين وأشهر لاعبي الأندية السعودية أمثال صالح النعيمة وأحمد جميل وماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان وصالح خليفة وغيرهم..
الطائيون يتطلعون للدعم..!!!
تتطلع إدارة وجماهير الطائي هذا المساء إلى أعضاء شرف ناديها ورجال الأعمال لدعم مسيرة الطائي وخصوصاً أن فرقه المختلفة ينتظرها موسم رياضي حافل.. بالاضافة إلى حاجة الإدارة لاستكمال المسبح الأولمبي الذي توقف العمل به بسبب العجز المالي الذي يعانيه النادي وهو ذات الشيء فيما يتعلق بالفلل السكنية التي توقف العمل بها كذلك..!
ولدى إدارة النادي مخطط مكتمل لإنشاء معسكر لفرق النادي من أجل توفير مصروفات الايجارات وبناء صالات ألعاب مختلفة وبوفيهات إلى جوار المسبح الأولمبي في حال استكماله..
أسماء في ذاكرة الطائي..!
ومن ضمن الأسماء التي ستكرم هذا المساء هؤلاء المؤثرون في مسيرة الطائي منذ تأسيسه وما أعقبها من مسيرة موفقة بإذن الله..
* ومن المؤسسين:
عبدالرحمن سعود المرشدي وعبدالكريم عبدالعزيز العجلان وابراهيم الربيعان وجارالله العبده وزيد النعام (رحمه الله) وسليمان الشغدلي وفهد العنبر (رحمه الله) وابراهيم عبدالله المرشدي (رحمه الله) وسليمان المرزوق (الديش) ومحمد عبدالله السياري وناصر الفهد وعبدالله ناصر المليحان وصالح أحمد المرشدي وراجح سالم الراجح وعلي محمد العقلاء وصالح حمود المطلق وابراهيم الجباوي وأسماء كثيرة يصعب حصرها هنا..
* أول مجلس إدارة للطائي
عام 1383ه مكون من:
سالم ناصر السعد رئيساً، سليمان الغسلان، عبدالله الغسلان، عبدالكريم الصانع، ناصر العواد، عبدالله العثمان (رحمه الله)، زيد العباس ، فهد النونان (رحمه الله)، علي العقلاء وعلي العقيلي.
* أول مجلس إدارة رسمي للطائي عام 1386ه مكون من:
عبدالله سعود البكر رئيساً، علي العقيلي نائب رئيس وعضوية:
أحمد الفقيه، فهيد الرميد، عبدالكريم الجربوع، فهد النونان (رحمه الله) وسالم الشعبان.
برنامج احتفال الطائي
الافتتاح بالقرآن الكريم.
كلمة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة.
كلمة رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر.
كلمة المؤسسين يلقيها الأستاذ عبدالرحمن المرشدي.
قصيدة للشاعر سالم الخزام.
قصيدة للشاعر مساعد الرشيدي.
استعراض لفريق الجودو بالنادي.
فقرة فكاهية للفنان صالح الجبيري.
فقرة التكريم.
العرضة السعودية.
الألعاب النارية.
تناول طعام العشاء.
ذكرى التأسيس وأربعين عاماً من العطاء..
أعدت إدارة نادي الطائي دروعاً تذكارية وشهادات تقديرية تحمل شعاراً جميلاً يخلد هذه المناسبة بعد أربعين عاماً من البذل والعطاء في خدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الطائي..
وسيتم تكريم عدد كبير من مؤسسي النادي ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات الذين تعاقبوا على النادي طوال السنوات الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved