أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th May,2001 العدد:10467الطبعةالاولـي السبت 3 ,ربيع الاول 1422

المجتمـع

الفايز افتتح مركز الشرق التربوي ودشن موقع الإنترنت
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
افتتح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الاستاذ عبد الله بن داود الفايز مركز الاشراف التربوي بشرق مكة المكرمة ودشن موقع المركز على شبكة الانترنت وذلك بحضور مدير عام تعليم العاصمة المقدسة الاستاذ عبد الله بن محمد الهويمل وعدد من رجال التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة وعدد من المسؤولين.
وبعد الافتتاح وتدشين الموقع اقيم حفل خطابي تحدث خلاله مدير التعليم عبد الله الهويمل الذي شكر في كلمته وكيل امارة منطقة مكة المكرمة على حضوره ومشاركة الاسرة التعليمية هذه المناسبة مشيرا الى مظاهر اللحمة بين التربويين وذلك ما عودنا عليه قادتنا. كما شكر كل من دعم المركز وحث التربويين على المزيد من التواصل والتعاون مع المركز لأداء المهمة والرسالة المنوطة بالتربويين.
كما ألقى مدير مركز الاشراف التربوي بشرق مكة المكرمة علي بن شباب الغامدي كلمة رحب فيها بالحضور مشيرا الى ان هذا المركز كان حلما فأصبح حقيقة وذلك بفضل الله ثم بفضل الجهود المخلصة وبالدعم المباشر واللا محدود من مدير عام تعليم العاصمة المقدسة عبد الله الهويمل واستعرض الغامدي تجهيزات المركز وما يحتويه من قاعات تدريبية وتربوية تساعد المركز في أداء عمله على اكمل وجه.
ووجه الغامدي شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم هذا المركز وخص بالشكر رجل الاعمال الشيخ عبد العزيز الصبيعي ورئيس اكاديمية نايف الدكتور عبد العزيز بن صقر الغامدي.
ثم ألقى مدير ادارة الاشراف التربوي بتعليم العاصمة المقدسة محمد بن حسن الشمراني كلمة اوضح فيها الهدف من اقامة مراكز الاشراف مشيرا الى انها مصدر اشعاع تربوي يتعامل مع المواقع بفهم ورؤية ويوصف المشكلات ويساعد في حلها.
كما ألقى الشاعر الشريف عبد الله بن صالح آل جازان قصيدة شعرية بعنوان (تحية إكبار) ثم تلا ذلك عرض بالبوربوينت عن منجزات المركز وفي نهاية الاحتفال وزعت الدروع والشهادات على الداعمين للمركز.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved