أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th May,2001 العدد:10467الطبعةالاولـي السبت 3 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

عقب تبادل إطلاق النار مع دوريات الإمارة
ضبط ألف كيلو حشيش في نجران بحوزة مهربين
الأمير مشعل: كل من تسول له نفسه لن يجد سوى الحزم واليقظة
* * نجران صالح آل ذيبة:
تمكنت دوريات إمارة منطقة نجران من القبض على مهربين سعوديي الجنسية كانا يستقلان سيارتين إحداهما تويوتا شاص موديل 2001 وتم تبادل إطلاق النار مع قائدها وعند تضييق الخناق عليه من قبل دوريات إمارة المنطقة قام بإيقاف السيارة وإحراقها وأشهر السلاح في وجه الدوريات وتم التمكن من السيطرة عليه وبتفتيش سيارته وجد أن حمولتها تزيد على طن من الحشيش المخدر وتمت السيطرة على 515 كيلو جرام من الحشيش وإنقاذه من الحريق كما عثر كذلك بالسيارة على مائة وخمس عشرة طلقة رشاش وأربعة مخازن رشاش وجنبية.
أما السيارة الثانية فكانت صالون تويوتا موديل 2001 وبتفتيشها عثر بداخلها على رشاش وثلاثة مخازن وأربع وستين طلقة حية ومسدس أبو محالة برازيلي وثماني عشرة طلقة.
وقد تم تسليم الشخصين والسيارة الصالون الى الجهة المختصة بالمنطقة. وقد بذلت دوريات إمارة منطقة نجران جهودا كبيرة وموفقة في القبض على السيارتين والكشف عن المهربات.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في تصريح له بعد هذه العملية ان الجهود والمتابعة ستستمر بكل قوة وصلابة في وجه كل عابث يسعى الى بث ونشر السموم بين أبناء هذا الوطن.
وأضاف سموه أن كل من تسول له نفسه تهريب وترويج المخدرات والممنوعات لن يجد إلا كل يقظة وصلابة من كافة الجهات المختصة الحريصة والساهرة ولن يجد كل عابث تحقيق مبتغاه وغايته عن طريق سلوك هذه الطرق المخزية والمشينة.
واختتم سموه تصريحه بتقديره لكافة الجهات الأمنية المختصة على ما تبذله من جهود كبيرة في ظل ما تلقاه من دعم وتوفير للإمكانات من قبل صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذين دائما يسعون الى توفير كل ما تحتاجه الجهات المختصة للقيام بواجباتها خير قيام.
الجدير بالذكر بأن العملية كانت عند الساعة الثانية بعد منتصف ليل الأربعاء الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved