أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th May,2001 العدد:10467الطبعةالاولـي السبت 3 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

لتواصل تفوقها الدائم في هذا المجال
«الجزيرة» تدشن موقعاً تعليمياً وآخر لنشر النتائج على الإنترنت
* الرياض الجزيرة:
استعداداً للامتحانات ونتائجها دشنت «الجزيرة» موقعاً تعليمياً منفصلاً يُعنى بجميع شؤون التعليم في المملكة بشكل عام ويركز على سلسلة من الدروس تأتي تزامناً مع جداول الامتحانات النهائية إذ سيتم نشر شرح مفصل لكل مادة على حدة وذلك قبل موعد امتحانها.
ويحتوي الموقع الجديد على عدد من المواقع الداخلية التي توفر خدمات مختلفة من بينها تاريخ التعليم في المملكة وكذلك اعطاء مساحة للتربويين ليبدوا آراءهم حول التعليم في المملكة وما يعترضه من مشكلات وهنالك دليل كامل للمدارس الأهلية في المملكة، كما يوجد موقع خاص آخر لنشر نتائج الامتحانات فور وصولها لتواصل «الجزيرة» تميزها الدائم.
فلقد دأبت «الجزيرة» خلال الأعوام الماضية على نشر نتائج الامتحانات على موقعها الإلكتروني ومواكبتها أولاً بأول وفي وقت قياسي وقد تميز موقعها بصموده أمام الكم الهائل من الزوار إذ زار الموقع في العام الماضي وخلال فترة نشر النتائج فقط أكثر من مليون ونصف المليون زائر وتأتي شهرة الموقع بين المستخدمين من خلال قوة مزوداته السريعة.
ويمكن زيارة الموقع المذكور من خلال موقع الجزيرة الرسمي www.al-jazirah.com.sa أو من خلال www.al-jazirah.com..
وتتمنى «الجزيرة» للطلاب التوفيق في امتحاناتهم وتأمل ان يوفر لهم الموقع معلومات تفيدهم في استذكارهم واستعدادهم وتدعو الجميع من طلاب وتربويين لزيارة الموقع والاطلاع على محتوياته.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved