أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th May,2001 العدد:10467الطبعةالاولـي السبت 3 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

بدء البث التجريبي لجريدة إيلاف الدولية
عثمان العمير يتحدث عن أول جريدة انترنت عربية يومية
* * لندن مندوب الجزيرة:
بدأ البث التجريبي لإيلاف كأول جريدة انترنت يومية عربية دولية تواصلية ابتداء من يوم الاثنين الماضي، أعلن ذلك الاستاذ عثمان العمير بوصفه ناشراً لهذه الجريدة.
وأشار العمير بأن جريدته يتم اعدادها وتحريرها من قبل فريق من الصحفيين المحترفين ومن ذوي الخبرة من مختلف عواصم العالم، مؤكداً بأن الجريدة تتميز بسرعتها في نقل الخبر والحياد والموضوعية في تناولها ضمن قواعد أساسية في أسلوب الطرح الذي تنتهجه إيلاف.
وقال الناشر عثمان العمير ان أبواب الجريدة كثيرة ومتنوعة وانها سوف تزود القارئ بكم من الأخبار والموضوعات التي ستكون بلا حدود في عالم بلا حدود وتشمل السياسة والاقتصاد والثقافة والفن والصحة والرياضة والأزياء والتسلية والسيارات والانترنت والمنوعات اضافة الى قسم خاص بالتحقيقات التي يعدها فريق الجريدة في مختلف عواصم العالم.
وبسؤال عثمان العمير عن التميز في جريدة ايلاف قال: إنها أول جريدة مهنية متكاملة تتجاوز مفهوم الصحيفة اليوميةإلى الوسيلة الأكثر تطوراً وتفهما لأهمية المعلومات والاتصالات في سياق أحداث حياتنا اليومية وهي مزيج من الخدمات الصحافية والتلفزيونية والاذاعية.
ويشير العمير إلى ان «ايلاف» هي موقع على الانترنت يقدم الخبر مسموعا أو مكتوبا أو متلفزاً على مدار الساعة باستخدام أحدث التكنولوجيا وباستخدام تقنية الواقع الافتراضي المستحدث من قبل شركة سمارتفيار وهو نظام متقدم عن باقي الانظمة المستخدمة بما لا يقل عن سنتين.
الزميل عثمان العمير متفائل بنجاح هذه التجربة، ونحن نتمنى لخطوة العمير كل نجاح وتوفيق.
موقع ايلاف:www.elaph.com
أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved