أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th May,2001 العدد:10467الطبعةالاولـي السبت 3 ,ربيع الاول 1422

منوعـات

زلزال قوي يضرب جزيرة جاوا الإندونيسية
* جاكرتا د.ب.أ:
ذكر مسؤولون أن زلزالا قويا ضرب جزيرة جاوا المكتظة بالسكان في إندونيسيا أمس الجمعة بيد أنه لم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات أو خسائر مادية. وذكر أحد العاملين في المكتب الوطني للارصاد الجوية والجيوفيزياء، ويدعى فوزي، في جاكرتا أن الزلزال الذي بلغت قوته 3،6 درجات على مقياس ريختر ضرب الاقاليم الوسطى وأقاليم شرق جاوا في حوالي الساعة 06:12 مساء بالتوقيت المحلي )605. بتوقيت جرينتش(.
وأضاف فوزي أن مركز الزلزال كان في قاع المحيط الهندي على مسافة 103 كيلومترات جنوب مدينة جوج جاكرتا التي تقع على مسافة 425 كيلومتر جنوب شرق جاكرتا.
وأضاف أن الزلزال وقع على مسافة 103 كيلومتر أسفل قاع المحيط، وذكر فوزي أن الهزة الارضية شعر بها سكان منطقة شرق جاوا فضلا عن منتجع جزيرة بالي. وأضاف «لكننا لم نتلق أي تقارير حتى الان عن وقوع خسائر مادية أو إصابات نتيجة للزلزال». ونقلت وكالة الانباء الاندونيسية الرسمية انتارا عن شرق جاوا أن الموظفين العاملين في بعض الفنادق في العاصمة الاقليمية، سورابايا أصابهم الذعر وفروا خارج الفندق. يذكر أن هذا هو ثاني زلزال يضرب إندونيسيا في اليومين الماضيين، فقد ضرب زلزال قوته 1،6 درجات على مقياس ريختر جزيرة سومبا الواقعة شرق إندونيسيا يوم الخميس الماضي ولم يتسبب في وقوع خسائر أو إصابات.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved