أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

المجتمـع

مدرسة الزبير بن العوام بالبدائع تختتم انشطتها
* البدائع فلاح الحربي:
بحضور مدير مركز الاشراف التربوي بالبدائع الاستاذ علي صالح البطيح اختتمت مدرسة الزبير بن العوام المتوسطة بالعبدلية انشطتها لهذا العام.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ ابراهيم داخل المطيري بعدها ابدع طلبة المدرسة في تمثيل مشهد بعنوان )المساجد والأوقاف( من تأليف الاستاذ ابراهيم العريني بعد ذلك القى طلبة المدرسة انشودة ترحيبية من تأليف الاستاذ خالد العامر ثم القيت قصيدة من كلمات الاستاذ ابراهيم علي المنيع بعنوان )الطالب المجد والطالب المهمل( صفق لها الحضور طويلا، تلا ذلك مشهد تمثيلي بعنوان )السرقة( من تأليف الطالب أحمد سعود، وفي نهاية الحفل قام مدير مركز الاشراف التربوي بتوزيع الجوائز والهدايا علي الطلبة المتفوقين والمشاركين في الحفل.
وقد القى الاستاذ علي البطيح مدير مركز الاشراف التربوي كلمة بهذه المناسبة اوضح فيها اهمية دور المعلم في المجتمع وشكر لمدير المدرسة والمعلمين جهودهم المباركة في مجال العلم والتعليم واخلاصهم تجاه ابنائهم الطلاب.. الجدير ذكره انه تم افتتاح معرض التربية الفنية بالمدرسة الذي قام بإعداده الاستاذ عبدالمحسن حمود الشويب واشتمل على لوحات ومجسمات واعمال ابداعية نالت استحسان الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved