أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير مقرن يرعى حفل كلية المعلمين بالمدينة
* المدينة المنورة طلال حميد البلوي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدفعتين الحادية والعشرين والثانية والعشرين من طلاب كلية المعلمين بالمدينة المنورة للعام الدراسي 1421/1422ه.
اوضح ذلك ل)الجزيرة( الدكتور صالح بن درويش معمار عميد كلية المعلمين بالمدينة المنورة الذي عبر عن سعادته ومنسوبي الكلية بالرعاية الكريمة من لدن سموه تشجيعا منه حفظه الله للعلم واهله. من جهة اخرى اوضح ل)الجزيرة( الدكتور فايز بن عبد الله الفايز وكيل الكلية لشؤون الطلاب بأن عدد الخريجين نحو 272 خريجا ما بين طالب ودارس وعبر الفايز عن تهنئته للخريجين وتمنى لهم حياة مستقبلية موفقة ان شاء الله.
كما اوضح ل)الجزيرة( الدكتور عبد العزيز كابلي وكيل الكلية للشؤون التعليمية بأن الحفل يتضمن خريجي الدفعة السابعة من دورتي مديري المدارس حيث بلغ عدد خريجي دورة مديري المدارس الابتدائية 32 خريجا وعدد خريجي دورة مديري المدارس المتوسطة والثانوية 23 خريجا.
العشرة الاوائل من خريجي كلية المعلمين بالمدينة المنورة للعام الجامعي 1421/1422ه الذين سيتم تكريمهم من لدن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم هم:
الاول: علي طالع زيدان الحربي من قسم العلوم، الثاني محمد حمد الحربي من قسم الرياضيات، الثالث سالم عتيق الصاعدي من قسم الدراسات الاسلامية، الرابع عويش راجح الاحمدي من قسم العلوم، الخامس منصور احمد المغامسي من قسم الدراسات الاسلامية، السادس عبدالرحمن عايش الجهني من قسم العلوم، السابع بريك حامد الحربي من قسم العلوم، الثامن خالد حضيوي الحربي قسم الرياضيات، التاسع عبد الله رجاء الرويتعي من قسم العلوم، العاشر محبوب محمد المغذوي من قسم الرياضيات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved