أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

اللواء الشهراني ناقش وسائل سرعة البت بقضايا السجناء
* الرياض الجزيرة:
اجتمع سعادة اللواء عبد الله بن سعد الشهراني بمكتبه ظهر امس بسعادة نائب مدير سجون منطقة الرياض العميد علي الحميد وشارك في الاجتماع مساعد مدير الشرطة للامن الجنائي العقيد محمد الراشد ومساعد مدير الشرطة لشؤون العمليات العقيد محمد بن حسن العمري وكذلك مديرو سجون النزلاء في كل من سجن الملز والحاير وسجن النساء وذلك لمناقشة وسائل وسبل سرعة البت في قضايا السجناء وتلافي تأخير البت في قضاياهم. ومناقشة المعوقات التي قد تحول دون سرعة انهاء قضايا السجناء ووضع الحلول المناسبة لتذليلها ووسائل رفع كفاءة مكاتب التنسيق والتي احدثتها الشرطة بسجن الملز والحاير وسجن النساء لسرعة البت في قضايا السجناء.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة اللواء مدير الشرطة افتتح به الاجتماع وأبان الهدف منه.ثم تلا ذلك كلمة لنائب مدير سجون منطقة الرياض العميد علي الحميد شكر فيها سعادة مدير الشرطة على حرصه على عقد مثل هذا الاجتماع لمناقشة معوقات العمل فيما بين ادارات السجون ومراكز الشرطة وطرق تذليلها وذكر خلالها بعض المعوقات التي قد تحول في تأخير البت في قضايا السجناء بشكل عام.
وتخلل الاجتماع نقاش فما بين المجتمعين طرحت خلاله بعض المقترحات لوسائل تذليل الصعوبات التي قد تؤدي إلى تأخير البت في قضايا السجناء.
الجدير بالذكر ان هذا الاجتماع قرر له ان يتم بشكل شهري.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved