أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

السلطان يترأس اجتماع مديري الإدارات الحكومية
* ينبع أحمد دليم:
ترأس محافظ ينبع إبراهيم السلطان الاجتماع السابع لمديري الإدارات الحكومية بمحافظة ينبع والذي عقد بمقر قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة. وقد بدأ الاجتماع بكلمة قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء سمير أبو الخير رحب فيها بالمشاركين في الاجتماع برئاسة سعادة المحافظ وتمنى لهذا الاجتماع النجاح والتوفيق في ظل دعم ورعاية واهتمام محافظ ينبع. بعد ذلك دعا اللواء أبو الخير جميع المشاركين لمشاهدة فيلم وثائقي عن حرس الحدود بالمملكة وبخاصة ما يتعلق بمنطقة المدينة المنورة.
عقب الانتهاء من مشاهدة الفيلم الوثائقي بدأت أعمال الاجتماع بكلمة سعادة محافظ ينبع الأستاذ إبراهيم السلطان شكر فيها قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة على استضافتهم لهذا الاجتماع وأشاد بما حققته هذه الاجتماعات حتى الآن من زيادة التنسيق بين الإدارات الحكومية وكذلك الاطلاع على احتياجات اهالي المحافظة.
بعد ذلك بدأت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها اقتراح إنشاء جامع كبير بالمحافظة يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين يكون معلما من معالم المحافظة وتقام فيه المحاضرات والدروس والندوات الثقافية الشرعية. واقترح إنشاء مبنى بريدي حديث يواكب التطور العمراني بالمحافظة وكذلك إحداث مكاتب بريد في بعض القرى التي لا يوجد بها مكاتب مثل المربع وتلعة فزا والمارمية وضرورة تفعيل دور الإدارات والأجهزة الحكومية في المساعدة لتطبيق نظام التأمينات الاجتماعية .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved