أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

يدشن المعرض الفني للطلاب
الأمير فهد بن سلطان يرعى تخريج طلاب كلية المعلمين
* تبوك ماجد العنزي:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك يوم الثلاثاء القادم 13/3/1422ه حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلاب كلية المعلمين بمنطقة تبوك وذلك بمقر الكلية.
صرح بذلك للجزيرة عميد كلية المعلمين بمنطقة تبوك الدكتور موسى بن مصطفى العبيدان معرباً عن سعادته ومنسوبي الكلية بهذه الرعاية الكريمة من سمو امير منطقة تبوك.
وقال: اننا تعودنا كل عام هذه الرعاية والاهتمام من سموه بخريجي الكلية الذين يمثلون الدفعة العاشرة من طلابها الحاصلين على شهادة البكالوريوس والبالغ عددهم لهذا العام اكثر من )215( في تخصصات )الدراسات القرآنية، الدراسات الاسلامية، اللغة العربية، الاجتماعيات، العلوم، الرياضيات، التربية الفنية، التربية البدنية(.
من جهة اخرى اعرب وكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العطوي عن سعادته بتشريف سمو امير منطقة تبوك لهذا الاحتفال مؤكدا ان رعاية الامير فهد بن سلطان مصدر سعادة وفرح لجميع منسوبي كلية المعلمين من اعضاء هيئة تدريس وطلاب.
واشار )العطوي( الى ان الحفل سيبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة عميد الكلية الدكتور موسى العبيدان ثم كلمة الطلاب الخريجين، بعد ذلك تبدأ مسيرة الطلاب الخريجين حيث يتشرف الطلاب الخريجون بالسلام على سمو راعي الحفل واستلام شهاداتهم من سموه الكريم، كما يكرم سموه المتفوقين من طلاب الكلية وكذلك المتميزين في المنشاط الطلابية لهذا العام، مضيفا ان صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان سوف يدشن المعرض الفني للطلاب في تخصص التربية الفنية بالكلية والذي يحوي عددا من الاعمال والمجسمات والنماذج الفنية المتميزة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved