أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأميرة سارة بنت عبدالله تعلن بدء العمل بخيرية الرعاية المنزلية
* الجوف الجزيرة:
أعلن في مدينة سكاكا عن مباشرة العمل في فرع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
وقالت الجمعية ان أهم أهدافها رعاية المرضى طويلي الإقامة بالمستشفى بالأمراض المزمنة كالتنفس الصناعي والغسيل البريتوني والمقعدين وتأمين الرعاية للأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة ويعيشون في منازلهم من قبل المؤسسة.
وأضافت المؤسسة أنها تعتني بالمرضى من أمراض الشيخوخة وتقوم بإعداد كوادر سعودية مدربة من الممرضات والفنيين على الرعاية الصحية المباشرة عن طريق الدورات والندوات وتثقيف المجتمع عن طريق برامج توعية ضد الأمراض الشائعة ومكافحتها للرفع من مستوى الفرد والمجتمع من الناحية الصحية والاجتماعية والارتقاء بهم من جميع النواحي.
وحثت سمو رئيسة الجمعية رجال الأعمال دعم وتشجيع أعمال المؤسسة الخيرية انطلاقا من أهداف التكافل والتراحم التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
يذكر أن الجمعية تأسست في مدينة سكاكا وتم تعيين السيدة خيرية السلامة مديرة لها، وقد خصصت جمعية البر الخيرية بالجوف مبلغ خمسين ألف ريال للجمعية في آخر اجتماع لها لدعم أعمال الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved