أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

د. مسعد العطوي شاكراً القيادة الرشيدة:
تعييني عضواً بمجلس الشورى شرف لي وأسأل الله أن أكون عند حسن الظن
* تبوك: عبدالرحمن العطوي
أعرب الدكتور مسعد بن عيد العطوي رئيس قسم الأدب بكلية اللغة العربية بجامعة الإمام عن عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه عضواً لمجلس الشورى.
وقال في حديثه ل )الجزيرة( أحمد الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به على هذه البلاد الآمنة المطمئنة المستقرة من رجال مخلصين في خدمة الدين والوطن وأضاف أسأل الله العلي القدير أن أكون جديراً بما أوكلت به لأخدم وطني المعطاء في هذا المجال وإنه لشرف لكل من حظي بهذه الثقة الغالية أنا وبقية زملائي أعضاء المجلس ونسأل الله أن نكون عند حسن الظن.
يذكر أن الأستاذ الدكتور مسعد بن عيد بن مسعد العطوي من مواليد مدينة تبوك في أواخر عام 1370ه وتخرج من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض عام 1393ه وعمل مديراً للمعهد العلمي بتبوك لسنوات طويلة ثم عين عضواً لهيئة التدريس بفرع جامعة الإمام بالقصيم عام 1406ه وهو حاصل على درجة أستاذ مشارك وله العديد من المؤلفات في كتب اللغة العربية. ويعمل رئيساً لقسم الآداب بكلية اللغة العربية بجامة الإمام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved