أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

ناقش مع المحافظين احتياجات المنطقة..الأمير محمد بن ناصر ل)الجزيرة(:
جازان ينتظرها مستقبل زاهر ودعم رجال الأعمال والمواطنين مطلوب
* جازان - يحيى سالم محفوظ - ابراهيم بكري:
^^^^^^^^^^^^^
ترأس صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان اجتماعا يوم امس بصالة الاجتماعات بالامارة بمحافظي محافظات منطقة جازان وحضر الاجتماع وكيل امارة منطقة جازان الاستاذ خالد بن تركي العطيشان.
^^^^^^^^^^^^^
بدأ الاجتماع بترحيب من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز بالمحافظين وحثهم على بذل أقصى جهد في خدمة هذا الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
ثم ناقش سموه مع المحافظين الاحتياجات الملحة من مرافق وخدمات حيوية وتنمية المنطقة اقتصاديا وزراعياً وخدمات المواصلات من تعبيد الطرق وتوسعتها واكد سموه على ضرورة السير بعجلة التنمية والتطور دائما للامام والوصول بجازان الى ما تهدف اليه حكومتنا الرشيدة أسوة بمدن ومناطق المملكة في هذا الوطن الغالي.
وحث سموه على ضرورة الاهتمام والعناية بالخدمات الحيوية من كهرباء وماء وصحة وجميع ما يهم المواطنين ويخدمهم في حياتهم المعيشية والاجتماعية.
وقد اعرب سموه الكريم عن شكره وتقديره لكافة مشايخ القبائل وابناء المحافظات على ما ابدوه من مشاعر صادقة تجاه سموه والحفاوة في الاستقبال عكست ما يربط بين ابناء هذا البلد والقيادة الحكيمة من مشاعر فياضة.
ولقد اوضح سموه الكريم ل)الجزيرة(: نحمد الله العظيم الذي رزقنا بنعمة الأمن والأمان في هذا الوطن الغالي تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
واشار سموه إلى ان الهدف من هذا الاجتماع اولاً وأخيراً هو خدمة المواطن ومناقشة احتياجاته في كافة المجالات خصوصا الحيوية.
كما اشار سموه إلى ان هذا الاجتماع سوف يكون بشكل دوري ومستمر للوقوف على احتياجات المواطنين عن قرب وتذليل الصعاب التي تواجه المحافظين في خدمة المواطنين وتوفير كل ما يلزمهم لاننا جميعا نهدف نحو هدف واحد الا وهو خدمة المواطنين والسير بعجلة التنمية دائما للأمام.
واكد سموه عبر الجزيرة بأنه قد كون صورة شاملة عن جميع المحافظات وسوف نناقش الاحتياجات مع الجهات المسؤولة.
وانه من خلال اطلاعي على المشاريع المختلفة لمنطقة جازان في جميع الوزارات المعنية يبشرنا بمستقبل زاهر لمنطقة جازان.
وفي ختام تصريح سموه اشار إلى أن جازان منطقة غنية بثرواتها التي تحتاج الى الاستثمار الذي نشجع عليه رجال الاعمال واكد سموه انه بتعاون المواطنين مع جميع الجو المناسب للعمل ونحن دائما نعمل تحت منظومة واحدة وبتعاون الجميع نضع ما نريد بمشيئة الله عز وجل مما يؤدي الى رقي منطقة جازان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved