أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

محليــات

نوه بإنجازاته الماضية
ابن معمر يرأس اجتماع المجلس الأعلى لمركز الموهوبين بالطائف
* الطائف - عليان آل سعدان - هلال الثبيتي:
^^^^^^^^^^^^^
رأس معالي محافظ الطائف ورئيس مجلس الموهوبين فهد بن عبدالعزيز المعمر صباح أمس الأول اجتماعاً موسعاً للمجلس الأعلى للموهوبين بالطائف بمقر صالة الاجتماعات بمحافظة الطائف بالخالدية بحضور مدير التعليم ونائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي وعدد كبير من اعضاء المجلس الأعلى للموهوبين.
^^^^^^^^^^^^^
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لمعالي محافظ الطائف رئيس المجلس الأعلى للموهوبين نوه فيها بما حققه مركز الموهوبين بالطائف كأول مركز من نوعه تم تأسيسه بالطائف على مستوى المملكة وما تحقق منذ تأسيس هذا المركز من انجازات كبيرة جداً في رعاية الطلاب الموهوبين بالطائف والاهتمام بهم كثيراً وتطوير مواهبهم في كل المجالات.
ثم ألقى مدير التعليم ونائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي كلمة هنأ فيها معالي المحافظ بالثقة الكريمة نيابة عن اعضاء المجلس بمناسبة التجديد له محافظاً للطائف.
وقال: إن هذا الاجتماع يناقش كافة خطط العمل حالياً والخطط المستقبلية القادمة التي ينوي مركز الموهوبين بالطائف تنفيذها على مدى السنوات القادمة.
وقال مدير التعليم ونائب رئيس المجلس: إن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة سيقوم بزيارة للمركز الاربعاء القادم وسيتم خلال هذه الزيارة الكريمة لسموه عرض المخططات والخرائط لمشروع إقامة مركز جديد للموهوبين بالطائف مؤكداً ان هذا المركز الذي يتم اقامته إن شاء الله سيحقق كافة طموحات الطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم وتنميتها وتطويرها لما فيه خدمة البلاد كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التي تهم تطوير العمل بمركز رعاية الموهوبين بالطائف على مدى السنوات القادمة.
كما قدم المسؤولون عن مركز الموهوبين بالطائف عرضاً لمعالي المحافظ رئيس المجلس وكافة اعضاء المجلس الأعلى للموهوبين بالطائف تضمن انجازات المركز خلال السنوات الماضية منذ تأسيسه وانجازات وحدات الكشف على الطلاب الموهبوين والخطط المستقبلية للكشف عنهم حتى قبل التحاق الطلاب بالمدارس.
وكذلك عرض عن انجازات وحدات الرعاية الاجتماعية والخطط المستقبلية للمشاريع لوحدة الرعاية وانجازات وحدة الرعاية التعليمية والتربوية والاجتماعية والنفسية بالمركز ومتطلبات وحدات الرعاية كما تطرق الاجتماع ايضاً إلي انجازات الاحصاء والتقوية بالمركز خلال الفترة الماضية واطلع المجلس على الآراء والتطلعات المستقبلية لمركز رعاية الموهوبين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved