أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

 فؤاد أنور يرفض التعليق على تجديد عقده وبدأ يفكر بالعروض الخليجية
بمباركة من الإدارة آرثر يقضي على نجومية أنور
*كتب.. عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^^^^^
رفض النجم النصراوي وقائده فؤاد انور التعليق على مسألة تجديد عقده من عدمه مع الفريق حيث قال انور انا لا ارغب في الحديث عن الامور التي تخص الادارة النصراوية وانا لاعب محترف حاليا في نادي النصر ولن اتطرق الى اي امر غير ذلك واضاف انور قائلا بانه ملتزم بالنصر حتى شهر شعبان القادم.
^^^^^^^^^^^^^
وإلى ذلك الوقت سيكون لكل حادث حديث ، ومضى قائد النصر قائلا بانه سعيد بانه شارك مع الفريق النصراوي الذي اوصله الى العالمية عبر بطولة العالم للاندية التي اضافت انجازا لانجازاتي الشخصية التي اتميز بها وهي المشاركة في جميع مسابقات كأس العالم سواء مع المنتخب الاول او منتخب الشباب وكأس العالم للناشئين واخيرا كأس العالم للاندية التي حصل لي الشرف بأن اشارك فيها عن طريق النصر.
الجدير بالذكر ان فؤاد انور انتقل للفريق النصراوي في عهد رئاسة الامير فيصل بن عبدالرحمن وقدم مع الفريق مستويات جيدة الا ان الاصابة حرمت الفريق من خدماته في بداية الموسم الماضي اضافة الى تجاهل المدرب البرتغالي آرثر جورج للاعب بمباركة من الادارة.
من ناحية اخرى ينتظر ان ينتقل اللاعب الى احد الاندية الخليجية وبالاخص اندية قطر والامارات خلال الموسم القادم ويبقى عرض فريق العربي القطري مازال قائما الا انه اقل ماديا من العروض الاماراتية التي يفضلها اللاعب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved