أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

في بطولة القارات الخامسة
بوجسيم يقود لقاء فرنسا والمكسيك والغندور لفرنسا وكوريا الجنوبية
^^^^^^^^^^^^^
حقق الحكام العرب نتائج جيدة في اختبارات اللياقة البدنية التي جرت في سيول للحكام المشاركين في بطولة القارات الخامسة لكرة القدم التي ستقام في كوريا الجنوبية واليابان من 30 مايو إلى 10 يونيو القادمين.
^^^^^^^^^^^^^
وأكد عضو لجنة الحكام الدولية رئيس لجنة الحكام الآسيوية العميد فاروق بوظو الذي يشرف على حكام البطولة في سيول أن الحكم الاماراتي علي بوجسيم حقق إنجازاً كبيراً في اختبارات اللياقة البدنية باحتلاله المركز الاول بين 24 حكما يشكلون نخبة حكام العالم من كافة القارات بعد قطعه مسافة 6200 متر في 12 دقيقة وجاء الحكم الأردني المساعد عوني حسونة ثانيا وقطع مسافة 6120 متراً خلال الزمن نفسه.
واحتل الحكم المصري جمال الغندور المركز الخامس «6020» فيما احتل المساعد المغربي عبدالمجيد جديوي المركز الثاني عشر «2900».
وأوضح بوظو أنه سيتم توزيع مباريات الدور الأول على 12 حكماً وانه من المتوقع ان يقود بوجسيم مباراة فرنسا مع المكسيك فيما سيقود الغندور مباراة فرنسا مع كوريا الجنوبية.
وسيكون الأردني حسونة حكما مساعداً للالماني هلموت في مباراة البرازيل مع الكاميرون ومساعداً مع الحكم المغربي جديوى للصيني لو جون في مباراة البرازيل مع كندا.
كما سيكون عبدالمجيد جديوي مساعداً للدنماركي كيم ميلتون نيلسن في مباراة البرازيل مع اليابان.
وأضاف بوظو ان جميع حكام البطولة سيخضعون اليوم الأحد لدورة خاصة في توحيد أسلوب تطبيق قانون اللعبة في حين سيتم تعيين حكام الدور الأول في اجتماع يعقد اليوم الثلاثاء.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved