أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

إدارة الطائي تكرم أبطال الصعود
* حائل فرحان الجارالله:
بحضور الرئيس الفخري لنادي الطائي ورئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة و اعضاء شرف النادي الاستاذ سفاح الجبرين والاستاذ فهد الجراد والاستاذ خالد العجلان اقامت ادارة نادي الطائي عصر امس الاول الاحد حفلاً تكريمياً للاعبي الفريق الاول ولاعبي فريق درجة الشباب تم من خلاله توزيع مكافآت الصعود للممتاز والتي تجاوزت المائتي الف ريال بالاضافة الى صرف رواتب اللاعبين السعوديين المحترفين وكذلك هدايا خاصة مقدمة من نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الاستاذ خالد اليحيا.
وفي بداية الحفل تحدث رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر فأوضح ان الانجاز الذي حققه لاعبو الفريق الاول ودرجة الشباب يعد امرا متوقعا في ظل الامكانيات الفنية التي يملكها لاعبو الطائي وقدرتهم على الحسم وتقديم الصورة الرائعة التي تعودها الجميع من فريق الطائي.
وحيا ابناءه اللاعبين واشار إلى ان المكافآت هي عبارة عن تثمين لكل المجهودات التي بذلها اللاعبون وعلى انهم لاينتظرون مكافآت وانما يدفعهم حبهم واخلاصهم لهذا الكيان..
ثم تحدث الرئيس الفخري لنادي الطائي الشيخ علي الجميعة وقدم تهنئته لابنائه اللاعبين على اصرارهم وتصميمهم لاعادة الطائي الى مكانه الطبيعي في الممتاز..
وان الجميع يقدرون كل مابذله اللاعبون من تضحيات في سبيل الظهور بصورة اخلاقية وفنية نالت اعجاب واستحسان الجميع.. وان ماحقق يعود الى توفيق الله سبحانه و تعالى ثم التكاتف والتعاون بين كافة الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين حتى تحقق الهدف المنشود.
بعد ذلك تم تكريم اعضاء اللجان العاملة قبل وأثناء الحفل الكبير الذي اقامه النادي بمناسبة تزامن صعود فريقي الدرجة الاولى ودرجة الشباب الى مصاف اندية الممتاز ومرور 40 عاما على تأسيس النادي.
ومن ثم توجه الجميع الى حفل الشاي الذي اقامه الاستاذ عادل صالح الهدلق.ومن جانبها قدمت ادارة النادي درعين تذكاريين لعضو شرف النادي الاستاذ سفاح الجبرين والاستاذ صالح الهدلق وذلك بمناسبة مرور اربعين عاما على تأسيس النادي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved